18:31 GMT01 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    حصل الممثل جيمس فرانكو على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، عن أدائه في فيلم The Disaster Artist، ليتفوق بذلك على هيو جاكمان ودانيال كالويا وستيف كاريل وأنسيل إلغورت، وذلك في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب التي أقيمت مساء الأحد 7 يناير/كانون الثاني.

    وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، أن الأسترالية نيكول كيدمان فازت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أوفيلم تليفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل " بيغ ليتيل لايز"، متفوق على منافسيها ريس ويذرسبون وجيسيكا لانج وسوزان ساراندول وجيسيكا بيل، جاء توزيع الجوائز على الفائزين كما يلي:

    إليزبيث موس فازت بأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها فى مسلسل "ذا هاند ميد تال"، راشيل بروسنان أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى عن دورها في مسلسل " ميس مارسيل"، وسام روكويل أفضل ممثل مساعد، واستيرلينج ك. فاز بأفضل ممثل درامي، فيما حصل أليكساندر سكارسجارد على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير.

    وفاز فيلم The Shape of Water بجائزة أفضل موسيقى تصويرية ، وفازت أغنية This Is Me بأفضل أغنية عن فيلم The Greatest Showman.

    انظر أيضا:

    شاهد أشهر ممثلين من هوليوود يقبلان بعضهما البعض أثناء توزيع جائزة "غولدن غلوب"
    الأسد الصغير" الذي خطف الأضواء في غولدن غلوب"
    "غولدن غلوب"... ممثلون وممثلات من ذهب
    فيلم "لالا لاند"يحقق رقما قياسيا في حفل غولدن غلوب
    الكلمات الدلالية:
    أفضل ممثل, أفضل ممثلة, أغاني, أفلام, حفل توزيع جوائز, غولدن غلوب, واستيرلينج ك, وسام روكويل, راشيل بروسنان, إليزبيث موس, نيكول كيدمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook