14:48 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    على هامش المؤتمر الصحفي لنجوم الفيلم المصري الروسي المشترك "ابتسم أنت في مصر"، قالت الممثلة الروسية أنستاسيا إنها سعيدة بالمشاركة في عمل بهذه الأهمية.

    وأضافت الفنانة الروسية، في تصريح خاص لوكالة سبوتنيك، أمس الثلاثاء، أن الفيلم يحمل رسالة مهمة للجمهورين المصري والروسي "يجب أن تصل كما هي، ونتمنى ذلك من خلال عرض الفيلم في مصر وروسيا في وقت واحد."

    وأبدت الفنانة الروسية سعادتها بسبب تمكنها خلال الفترة الماضية من زيارة عدد كبير من المناطق السياحية المصرية، والتي تم التصوير فيها، مؤكدة استمتاعها طوال فترة تواجدها في مصر.

    وتم تصوير مشاهد الفيلم في أبرز المناطق السياحية المصرية، ويناقش عدد من القضايا الهامة، كما يعتبر دعاية للسياحة في مصر بشكل عام، وبشكل خاص السياحة الروسية.

    الفيلم إنتاج مصري بمشاركة تنفيذ روسي مأخوذ عن رواية روسية تحمل نفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سبربيرياكوفا، ويخرجه المخرج خالد مهران.

    وقال مهران إن هذا العمل بمثابة تبادل ثقافي وسياحي بين البلدين مصر وروسيا، ويضم العديد من الممثلين المصريين والروس، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات  EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة "بيراميدز" للإنتاج الفني.    

    انظر أيضا:

    اجتماع مصري روسي لبدء الرحلات إلى شرم الشيخ والغردقة
    ضبط راكب روسي بحوزته "هيكل قنبلة" بمطار مصري
    استعداد روسي لمواجهة رفض مصري لاستيراد القمح
    تعاون مصري - روسي عسكري على أعلى مستوى
    تنسيق مصري روسي حول مخاطر الإرهاب في الشرق الأوسط
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليوم, مهرجان, ممثلة, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook