15:01 GMT24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أظهرت دراسة علمية، مؤخرا، أن هناك ممثلا واحدا، من بين كل الذين جسدوا دور العميل السري البريطاني "جيمس بوند" على شاشة السينما، يتمتع بأقل درجة من الوسامة، مقارنة مع أقرانه.

    يؤكد جراح التجميل، المقيم في بريطانيا، جوليان دي سيلفا، أن الممثل البريطاني دانييل كريغ، هو أقل ممثل وسيم، جسد دور "جيمس بوند"، واستند في هذا على معايير ذهبية يونانية للجمال، وفقا لموقع "إنسايدر".

    وتقيس المعايير الذهبية اليونانية درجة جاذبية الفرد، بناء على كيفية متناظرة هيكل الوجه.

    ووفقا لهذه المعايير، فإن دي سيلفا، أشار في دراسته إلى أن وجه دانييل كريغ، هو الأقل تناظرا، من بين كل الممثلين السبعة الذين لعبوا "جيمس بوند"، لأنه يحتوي على شفاه رقيقة، وأنف مصلي، ووجه واسع جدا، لينال نسبة 84.2 في المئة في درجة الوسامة.

    يذكر أن دانييل كريغ هو أحد الممثلين الذين جسدوا شخصية "جيمس بوند"، ويلعب بطولة آخر أفلامه، المقرر عرضه في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

    وذكر جوليان دي سيلفا في دراسته العلمية، أن الممثل شون كونري، هو أعلى الممثلين وسامة، من بين كل الذين جسدوا "جيمس بوند"، بنسبة 89.2 في المئة، يليه روجر مور، بنسبة 88.8 في المئة، ثم تيموثي دالتون بنسبة 86.5 في المئة، يتبعه بيرس بروسنان بنسبة 85.3 في المئة، وأخيرا جورج لازنبي، بنسبة 85.2 في المئة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...متزلج يتحدى الطبيعة على طريقة جيمس بوند
    فيلم يحقق رقما قياسيا بـ "أضخم تفجير سينمائي"... متفوقا على "جيمس بوند"
    لماذا رفض هيو جاكمان دور "جيمس بوند"
    بالأرقام...أنجح الممثلون الذين جسدوا دور "جيمس بوند"
    الحكم بالسجن على "جيمس بوند الألماني"
    الكلمات الدلالية:
    وسيم, جيمس بوند, جمال, دانيال كريخ, دانييل كريغ, شون كونري, روجر مور, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook