11:29 GMT28 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الممثل الأمريكي أليك بالدوين، الذي يقلد شخصيته بشكل ساخر في البرنامج التلفزيوني "Saturday Night Live".

    وانتقد ترامب بالدوين عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الجمعة 2 مارس/ آذار الجاري، بعد أن صرح الأخير بأن تقليده أصبح "عذابا".

    وغرد دونالد ترامب عن أليك بالدوين قائلا: أليك بالدوين الذي أنقذ مسيرته المهنية من الاحتضار، بسبب تقليده لي في برنامج "Saturday Night Live"، يصرح الآن بأن تقليده لي "عذاب"، ولكني أقول لك يا أليك أن من يشاهدونك وأنت تقلدني هم الذين يتعذبون، وأنا أقترح استبداله بالممثل داريل هاموند، فهو أطرف منه ويمتلك موهبة عظيمة!.

    وكان أليك بالدوين قد صرح لمجلة "ذا هوليوود ريبورتر"، مؤخرا، أنه لا يستمتع بتقليده لدونالد ترامب، قائلا: أصبح تقليدي لترامب حاليا عذابا، لا أتحمل هذا.

    ونال أليك بالدوين، وهو ناشط ديمقراطي جائزة "إيمي" التلفزيونية، العام الماضي، عن تقليده الساخر لدونالد ترامب في برنامج "Saturday Night Live".

    وأليك بالدوين من أبرز نجوم هوليوود خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وشارك في أفلام جماهيرية، منها "The Shadow" من إنتاج 1994، كما لعب بطولة المسلسل الكوميدي "30 Rocks" مع الممثلة الكوميدية تينا فاي.

    انظر أيضا:

    قرار ترامب ينذر باندلاع حرب تجارية عالمية
    قرار ترامب بشأن الصلب والألومنيوم يرفع أسعار الذهب
    ميلانيا ترامب نالت الإقامة الأمريكية لامتلاكها "قدرة غير عادية"
    ترامب يطلب من الكونغرس تشريعا بشأن الأسلحة والمدارس
    حقيقة ترشيح ترامب لنيل جائزة نوبل للسلام
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا, دونالد ترامب, أليك بالدوين, تويتر, برنامج Saturday Night Live
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook