16:41 GMT27 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 91
    تابعنا عبر

    في تطور جديد للأزمة القائمة بينهما، رد الممثل الأمريكي أليك بالدوين على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مهاجمته له منذ قليل على "تويتر".

    وكان بالدوين قد وصف تقليده الساخر لترامب في برنامج "Saturday Night Live" بأنه "عذاب"، ما دعا ترامب لمهاجمته، وأكد أن مسيرة بالدوين المهنية تعرضت للإنقاذ بفضل تقليده له، ورشح الممثل داريل هاموند لتقليده في البرنامج، لأنه أكثر موهبة وكوميدية بالمقارنة مع بالدوين.

    ولكن أليك بالدوين (59 عاما) لم يسكت، وهو ناشط في الحزب الديمقراطي الأمريكي، على إهانة ترامب، ليرد عليه في سلسلة من التغريدات عبر وسيلة رد ترامب المفضلة "تويتر".

    وغرد بالدوين في البداية لترامب: "قد يكون تقليدي لك عذابا، ولكني سأفضل الاستمرار في تقليدك، لكي أقدم جلسات استقالتك من منصبك، وخطاب استقالتك، وعودتك إلى منتزهك في مارالاغو. فهي كلها أمور كلنا في انتظارها".

    ثم أشار بالدوين إلى أنه يتطلع للولوج إلى مكاتب ترامب الرئيسية، والتي سيجد فيها أمورا مثيرة للاهتمام، منها كتاب أسود صغير يضم أرقام لممثلات إباحيات، ووصفات لكعكة الشوكولاتة.

    وأخيرا، طلب أليك بالدوين من دونالد ترامب في تغريدة ثالثة، أن يخبر زوجته ميلانيا بأن تتوقف عن الاتصال به لكي يحضر لها تذاكر من أجل حضور عروض "Saturday Night Live"، ثم أخبرها أنه في حلقة الغد السبت 3 مارس/ آذار، لديهم الممثل تشارلز باركلي.

    ونال أليك بالدوين، جائزة "إيمي" التلفزيونية، في العام الماضي 2017، عن تقليده الساخر لدونالد ترامب في برنامج "Saturday Night Live".

    وأليك بالدوين من أبرز نجوم هوليوود خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وشارك في أفلام جماهيرية، منها "The Shadow" من إنتاج 1994، كما لعب بطولة المسلسل الكوميدي "30 Rocks" مع الممثلة الكوميدية تينا فاي.

    انظر أيضا:

    إعلام: ترامب يطرد إيفانكا وزوجها من البيت الأبيض
    ترامب يهاجم ممثلا أمريكيا يقلده بصورة ساخرة
    قرار ترامب ينذر باندلاع حرب تجارية عالمية
    ميلانيا ترامب نالت الإقامة الأمريكية لامتلاكها "قدرة غير عادية"
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, برنامج Saturday Night Live, تويتر, أليك بالدوين, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook