06:58 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    رانيا يوسف

    رانيا يوسف تعلن غيابها عن دراما رمضان 2018 لهذه الأسباب

    twitter/RaniahYousief
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف غيابها عن موسم دراما رمضان هذا العام، بسبب رغبتها في الحصول على إجازة من الأعمال الفنية التي كانت منشغلة بتصويرها خلال الفترة الماضية.

    وقالت في تصريحات لـ"سبوتنيك" على هامش حضورها مهرجان "الأقصر" السابع للسينما الأفريقية، أنها تنشغل حاليا بتصوير فيلمها الجديد "أسوار"، الذي أشارت إلى أنه ينتمي لنوعية الأفلام المستقلة، وهو ما تنتهجه السينما العالمية خلال السنوات الأخيرة.

    وتابعت أن فيلمها "أسوار" من تأليف أمل عفيفي ومن إخراج هشام العيسوي.

    وأضافت رانيا يوسف أنه يُعرض لها حاليا مسلسل "العالمي"، على قناة "أون إي" الفضائية المصرية، ومسلسل "كأنه امبارح" على شبكة "إو إس إن" المشفرة، اللذان أشارت إلى أنها انتهت من تصويرهما خلال الفترة الماضية.

    وأشادت رانيا يوسف بمستوى تنظيم مهرجان "الأقصر" للسينما الأفريقية، وأوضحت بأنها أول مرة تحضره وتشارك في فعاليته، وأكدت على دوره في توطيد العلاقة بين كل الدول الأفريقية.  

    وانطلقت الجمعة 16 مارس/ آذار الدورة السابعة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وسيستمر حتى يوم الخميس 22 مارس/ آذار، بمشاركة 110 أفلام من 45 دولة، وبحضور 1000 مشارك.   

    وشهد حفل افتتاح المهرجان تكريم الممثل المصري جميل راتب، والممثلة المصرية غادة عادل، والمخرج السنغالي موسى توريه إلى جانب الاحتفاء بمرور عشر سنوات على وفاة المخرج المصري يوسف شاهين.

    كما شهد الحفل تقديم عدد من فقرات الأوبرا وعروض الفرق الشعبية، كما شاركت فرقة "بلاك تيما" بفقرة فنية.

    انظر أيضا:

    ليلى علوي: الأقصر من أكثر المدن حظا في العالم
    عرض الفيلم المالي "Wallay" في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
    مدحت العدل: مهرجان الأقصر هو الأفضل هذا العام
    سر عدم حضور ماجدة الرومي إلى مهرجان الأقصر
    مهرجان "الأقصر" يكرم الراحل سمير فريد
    تامر حبيب: هذه ميزة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
    الكلمات الدلالية:
    مهرجان, سينما, أفلام, مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية, الأقصر للسينما الأفريقية, مهرجان الأقصر, رانيا يوسف, الأقصر, أفريقيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik