13:48 21 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    ملصق فيلم أفنجرز: إنفينيتي وور

    8 أبطال خارقين قد يلقى أي منهم حتفه في الجزء الجديد من أفلام "أفنجرز"

    © Photo / Facebook @avengers
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    تنتظر صالات العرض السينمائية في العالم، طرح واحد من أكثر الأفلام المتوقع أن تحقق أعلى الإيرادات خلال عام 2018، وهو الجزء الثالث والجديد من سلسلة أفلام "أفنجرز" بعنوان "إنفينيتي وور"، الذي يضم نخبة من الأبطال الخارقين، الذي ينتمون لقصص "مارفل" المصورة.

    وبينما يحمل أحدث إعلان للفيلم، والذي حقق 37 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، منذ طرحه قبل 3 أيام فقط، مستقبلا غامضا ومظلما لأبطال الفيلم، فإن هناك احتمالات بوفاة 8 منهم، والذين نرتبهم من الأقل إلى الأكثر عرضة للوفاة، للاحتمالات التالية:

    "أيرون مان"

    من المؤكد أن وفاة قائد "أفنجرز" صدمة كبرى لكل عشاق "الرجل الحديدي" أو "آيرون مان"، ولكن قد يرغب الممثل المؤدي له روبرت داوني جونيور أن يسدل الستار أخيرا على تجسيده لهذه الشخصية، التي انتشلته من الفشل وإدمان المخدرات، ليصبح واحدا من أعلى النجوم في هوليوود خلال السنوات الأخيرة.

    وجسّد داوني جونيور شخصية "آيرون مان" على شاشة السينما 7 مرات: في 3 أجزاء رئيسية، وثلاثة أفلام "أفنجرز"، بالإضافة إلى ظهوره الشرفي في فيلم "سبايدر مان" الأخير، بعنوان "هوم كامينغ"، والذي عرض في عام 2017.

    "هالك"

    هناك احتمالات عديدة وراء مقتل الوحش الأخضر الغاضب طوال الوقت في الجزء الجديد من "أفنجرز: إنفينيتي وور"، وهي رغبة العالم الطيب "بروس بانر" في تخليص العالم من الدمار الذي يسببه "هالك" عندما يتحول إلى هيئته، أو رغبة "هالك" في التضحية بنفسه من أجل إنقاذ أصدقائه من فريق "أفنجرز" من أذى شرير الجزء الجديد "ثانوس".

    وهناك احتمال ثالث وأخير لمقتل "هالك" في ثالث وأحدث أجزاء "أفنجرز"، وهو أن شركة "مارفل" أثبتت بأنها ليست مهتمة بتقديم أفلام عن "هالك" تحديدا، بعد فشل فيلميه تجاريا ونقديا اللذان من إنتاج عامي 2003 و2008.

    "وونغ"

    لقد شهدنا في فيلم "دكتور ستراينج" من إنتاج 2016 وفاة "وونغ" صديق "دكتور ستراينج" في أحداثه، ولكن الأخير أحياه من جديد بالتلاعب بالزمن، لذا قد يتم الاستغناء عنه في فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور".

    "باكي بارنز"

    قد يشهد الجزء الثالث من الجديد من "أفنجرز" على وفاة "باكي بارنز" الصديق المقرب لـ "كابتن أميركا"، وذلك كتخليص عن كل أخطائه التي ارتكبها في الماضي، بعد أن قامت منظمة "هايدرا" النازية الشريرة والمعادة لأمريكا، بعمل غسيل مخ له.

    "كابتن أميركا"

    قد يمثّل وفاة "كابتن أميركا" حافزا قويا بالنسبة لكل أصدقائه في فريق "أفنجرز"، لأنه أكبرهم عمرا، كما أنه قد يكون فرصة له لتخليص نفسه، بعد أن أصبح عدوا للدولة الأمريكية، بسبب وقوفه إلى جوار صديقه الخارج عن القانون "باكي بارنز" في فيلم "كابتن أميركا: سيفيل وور" من إنتاج 2016.

    "وور ماشين"

    بعد أن أصيب في حادث وتعرض للشلل في الجزء الثاني من "أفنجرز" من إنتاج عام 2015، فإنه وفاته محتملة في الجزء الجديد، على الرغم من أننا شاهدنا في إعلان الفيلم مشاركته في فريق "أفنجرز" بفضل مد صديقه المقرب الملياردير "توني ستارك" أو "آيرون مان" لتكنولوجيا حديثة داعمة له في إعاقته.

    "هوك آي"

    دائما ما واجهت شركة "مارفل" مشكلة في كيفية رسم شخصية مطلق السهام "هوك آي" في سلسلة أفلام "أفنجرز"؛ فشاهدناه في غالبية مشاهد الجزء الأول وهو تحت غسيل مخ، ثم في الجزء الثاني يقرر الاعتزال، ما قد يكون فرصة ذهبية بالنسبة لـ "مارفل" للتخلص منه في الجزء الجديد.

    "فيجن"

    هو من أكثر المعرّضين للهلاك في فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور"، وذلك لأن شرير الفيلم "ثانوس" يسعى وراء أحجار المالانهاية، لكي يستطيع من خلالها تدمير الكون، والتي يتواجد أحدها في جبهة "فيجن".

    وسيعرض فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور" في 27 أبريل/ نيسان المقبل.

    انظر أيضا:

    مفاجأة مرتقبة...أعضاء "فريق العدالة" و"أفنجرز" يظهرون في فيلم واحد
    الكلمات الدلالية:
    آيرون مان, أيرون مان, أفنجرز, Avengers: Infinity War, الرجل الحديدي, سينما, أفلام, مارفل, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik