19:53 26 مايو/ أيار 2018
مباشر
    توم كروز

    توم كروز في الإمارات لتصوير أحدث أفلامه... ليست المرة الأولى

    © Sputnik . Ekaterina Tchesnokova
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    عاد الممثل الأمريكي توم كروز إلى الإمارات العربية المتحدة من جديد، لتصوير بعضا من مشاهد أحدث أفلامه السينمائية، الجزء السادس من أفلام الحركة والجاسوسية "مهمة مستحيلة".

    شاركت لجنة أبو ظبي للأفلام مؤخرا عبر حسابها على "تويتر"، صورة لتوم كروز أثناء تواجده في الإمارة الخليجية، وهو مرتدي لبذلة طيران، وخلفه طائرة تابعة للقوات الجوية الإماراتية، وغردت معها: تحققت المهمة في أبو ظبي.

    وكان توم كروز متواجدا في أبو ظبي، في أوائل شهر مارس، وغرّد في وقت سابق عبر حسابه على "تويتر"، ليوجه الشكر لكل من في أبو ظبي على الدعم والتعاون الذي تلقاه منهم أثناء تصوير فيلمه.

    يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يصور توم كروز فيها أحد أفلامه في الإمارات العربية المتحدة؛ إذ سبق له أن صور مشاهد من الجزء الرابع من فيلمه "مهمة مستحيلة" في إمارة دبي، والذي يحمل عنوانا فرعيا هو "Ghost Protocol".

    وصوّر توم كروز مشاهده في الجزء الرابع من "مهمة مستحيلة" على برج خليفة.

    ويحمل الجزء السادس والجديد من أفلام "مهمة مستحيلة" اسم "Mission:Impossible — Fallout"، وهو من إخراج كريستوفر ماكويري، ويشارك في بطولته الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بتجسيد البطل الخارق "سوبر مان"، وريبيكا فيرغسون، وأليك بالدوين، وسايمون بيغ.

    ويواصل توم كروز في أحداث الجزء الجديد من "مهمة مستحيلة" تجسيد عميل وكالة "آي إم إف" السرية "إيثان هانت".

    وآخر الأفلام المعروضة لتوم كروز هو فيلم "The Mummy" أو "المومياء"، 2017، وهو إعادة لواحدة من كلاسيكيات الرعب الشهيرة من إنتاج شركة "يونيفرسال". 

    انظر أيضا:

    توم كروز وميل غيبسون يتصدران جوائز "الأسوأ" سينمائيا خلال 2017
    بالفيديو... توم كروز يتعرض لإصابة مروعة خلال تصوير الجزء السادس من "مهمة مستحيلة"
    توم كروز يهمل ابنته ويقتحم "إنستغرام" بمفاجأة
    توم كروز يتعرض لحادث أثناء تصوير فيلمه الجديد
    إلغاء العرض الأول لفيلم توم كروز الجديد في لندن
    الكلمات الدلالية:
    mission impossible, فيلم مهمة مستحيلة, توم كروز, هوليوود, أبو ظبي, أمريكا, الإمارات العربية المتحدة, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik