21:50 27 مايو/ أيار 2018
مباشر
    الممثلة المصرية هند صبري، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الـ 39، مصر 21 نوفمبر/ كانون الأول 2017

    هؤلاء يغيبون عن دراما رمضان 2018... من بينهم يوسف الشريف وهند صبري

    © REUTERS / Amr Abdallah Dalsh
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    يغيب عدد من أبرز النجوم العرب عن سباق دراما رمضان لعام 2018، بعد أن اعتاد المشاهدون على أن يطلوا عليهم عبر الشاشة الصغيرة في هذا الموسم، وذلك إما لانشغالهم بتصوير أعمال فنية أخرى لصالح السينما، أو لضيق الوقت.

    هند صبري

    أكدت الممثلة التونسية هند صبري بأنها ستغيب عن دراما رمضان 2018، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على قناة "دبي"، لسببين، أولهما هو شعورها بالاكتفاء الذاتي من تقديمها لمسلسل "حلاوة الدنيا" في شهر رمضان الماضي، والذي أشارت إلى أنه "يكفيها العمر كله"، بحسب تعبيرها.

    أما السبب الآخر الذي يجعل هند صبري مبتعدة عن المنافسة في موسم رمضان هذا العام، فهو عدم عثورها على سيناريوهات فنية تثير اهتمامها، وأكدت أنه ليست لديها مشكلة لو جلست في المنزل لمدة عام كامل، لمجرد عدم عثورها على سيناريوهات مناسبة.

    وجسدت هند صبري في أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" دور مريضة مصابة بالسرطان، ويشاركها بطولته الممثل التونسي ظافر العابدين.

    يوسف الشريف

    بعد أن أصبح من أبرز الوجود المعتمدة في دراما رمضان كل عام، والذي تحقق مسلسلاته نجاحات كبيرة، ونسبة مشاهدة عالية، إلا أن الممثل المصري يوسف الشريف قرر الغياب عن رمضان هذا العام، بسبب انشغاله بتصوير فيلم جديد يحمل اسم "بني آدم"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إنتاج وليد صبري وتامر مرسي، ومن المتوقع طرحه في عيد الفطر.

    وكان آخر مسلسلات يوسف الشريف لرمضان في العام الماضي 2017، وهو "كفر دلهاب". وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

    A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on Jan 7, 2018 at 7:55am PST

     

    كريم عبد العزيز

    بسبب ميزانية إنتاجه الضخمة، قرر المنتج لؤي عبد الله، عدم طرح الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، المستوحى عن ملفات المخابرات العامة المصرية، خلال شهر رمضان هذا العام.

    واعترض مسؤولو قناة "أون تي في" الفضائية المصرية على ميزانية إنتاج المسلسل، والتي تتضمن التصوير في بلدان مختلفة، وأجور الممثلين العرب المشاركين في أحداثه، وتكاليف إقامتهم في الخارج.

    وكان بطل المسلسل كريم عبد العزيز أعلن عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن بدء تصوير الجزء الثاني من "الزيبق" في شهر ديسمبر/كانون 2017.

    ​ويشارك في بطولة "الزيبق" شريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وكارمن لبس. ومحمد شاهين.

    إياد نصار

    كان من المقرر أن ينافس الممثل الأردني إياد نصار في سباق دراما رمضان 2018، بمسلسل "ضد القانون"، ولكنه أعلن غيابه بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر بينه وبين مؤلف العمل مصطفى جمال هاشم، بحسب تصريحاته لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على قناة دبي.

    ​وعرض لإياد نصار في رمضان 2017 مسلسل "هذا المساء".

    آسر ياسين

    قررت شركة "سكاي برودكشن"، تأجيل تصوير مسلسلها "الهاوية"، من بطولة آسر ياسين، وزينة، ومحمد فراج، وسيناريو وحوار حميد المدني، ومن إخراج خالد مرعي، بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالموسم الرمضاني لعام 2018.
    وقال وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة "سكاي برودكشن"، إن مسلسل "الهاوية" عمل ضخم يروي بطولات مصرية لذا يجب أن يخرج بشكل مشرف ومنصف، وهو ما تسعى إليه الشركة، إلى جانب شركة وليد صبري المشاركة في إنتاج العمل. 

    وأضاف مصطفى، أنه على الرغم من الانتهاء من التحضيرات وتجهيز الديكورات وإتمام التعاقدات والانتهاء من تسويق المسلسل داخليا وخارجيا، إلا أن ضيق الوقت يحول بيننا وبين الانتهاء من التصوير قبل رمضان، المقبل خاصة أن التصوير سيكون بين 4 دول أوروبية، لذا فقد قررنا تأجيل تصويره إلى سبتمبر 2018، ليكون مناسبا للعرض في رمضان 2019.

    وشارك آسر ياسين في رمضان الماضي بمسلسل "30 يوم"، والذي يشاركه بطولته الممثل السوري باسل خياط.

    محمد إمام 

    يغيب الممثل المصري محمد إمام عن دراما رمضان 2018، بسبب انشغاله حاليا بتصوير فيلم سينمائي جديد مع الممثلة ياسمين صبري، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، ومرشح لإخراجه حسين المنباوي.

    وكان محمد إمام تعاون مع ياسمين صبري سينمائيا من قبل في فيلم "جحيم في الهند".

    وشارك إمام في رمضان 2017 بمسلسل "لمعي القط"، والذي حظي بنسبة مشاهدة عالية.

    رانيا يوسف

    أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف غيابها عن موسم دراما رمضان هذا العام، بسبب رغبتها في الحصول على إجازة من الأعمال الفنية التي كانت منشغلة بتصويرها خلال الفترة الماضية.

    وقالت في تصريحات لـ"سبوتنيك" على هامش حضورها مهرجان "الأقصر" السابع للسينما الأفريقية، أنها تنشغل حاليا بتصوير فيلمها الجديد "أسوار"، الذي أشارت إلى أنه ينتمي لنوعية الأفلام المستقلة، وهو ما تنتهجه السينما العالمية خلال السنوات الأخيرة.

    وتابعت أن فيلمها "أسوار" من تأليف أمل عفيفي ومن إخراج هشام العيسوي.

    وأضافت رانيا يوسف أنه يُعرض لها حاليا مسلسل "العالمي"، على قناة "أون إي" الفضائية المصرية، ومسلسل "كأنه امبارح" على شبكة "إو إس إن" المشفرة، اللذان أشارت إلى أنها انتهت من تصويرهما خلال الفترة الماضية.

    أحمد السقا

    بعدما أصبح من النجوم البارزين في دراما رمضان خلال السنوات القليلة الماضية، بمسلسلات "الحصان الأسود" و"خطوط حمراء" و"ذهاب وعودة"، قرر الممثل المصري أحمد السقا أن يغيب عن جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان هذا العام، من أجل تفرغه لمشاريعه السينمائية.

    ويصور السقا حاليا فيلما جديدا بعنوان "3 شهور"، والذي تشاركه بطولته الممثلة المصرية منى زكي، منذ آخر أفلامهما سويا "من 30 سنة"، الذي عرض في 2016.

    وشارك السقا عبر حسابه على "إنستغرام" مؤخرا صورة له مع مخرج العمل محمد سامي، من كواليس تصويره.

    A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on Mar 24, 2018 at 8:43pm PDT

     

    انظر أيضا:

    المنافسة في دراما رمضان 2018 تبدأ مبكرا... محمد رمضان يواجه عادل إمام (فيديو)
    رانيا يوسف تعلن غيابها عن دراما رمضان 2018 لهذه الأسباب
    بسبب كأس العالم.. إعفاء لاعبي منتخب السعودية من صيام رمضان
    بالفيديو... هدف رمضان صبحي ينقذ فريقه من الخسارة في الدوري الإنجليزي
    بالفيديو... هدف رمضان صبحي يفتتح مسيرته التهديفية في الدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    رمضان 2018, أخبار مسلسلات رمضان, رمضان, محمد إمام, زينة, إياد نصار, هند صبري, كريم عبد العزيز, يوسف الشريف, آسر ياسين, أحمد السقا, تونس, الأردن, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik