00:31 21 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الفنانة اللبنانية رزان مغربي  في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 14 في6 ديسمبر /كانون الأول 2017

    بالفيديو... حقيقة انضمام رزان مغربي لبرنامج مقالب رامز جلال الجديد

    © REUTERS / SATISH KUMAR
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    انتشرت خلال الفترة الماضية، تقارير حول انضمام الإعلامية اللبنانية رزان مغربي إلى الممثل المصري رامز جلال، في برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع خلال شهر رمضان عبر قناة "إم بي سي".

    ولكن نفت رزان هذه الأنباء، وأبدت اندهاشها من الزجّ باسمها في فريق برنامج رامز جلال الجديد، مؤكدة أنها ترفض ذلك، ولفتت إلى أنها تحترم كل المذيعين ومقدمي البرامج، ولكنها وبعد تقديمها لأكثر البرامج نجاحا في الوطن العربي عبر قناة "إم بي سي" و قنوات أخرى، تسعى اليوم لإيجاد ما يناسب صورتها للعودة إلى الشاشة، وفقا لتصريحاتها لمجلة "لها".

    وأعلنت رزان في المقابل أنه سيٌعرض لها على شاشة قنوات "إم بي سي مصر" برنامجها الجديد "اللعيب"، والذي شاركت البرومو الترويجي الخاص به عبر حسابها على "إنستغرام".

     

    وأعلنت رزان مغربي للمجلة بأنها استكملت تصوير حلقات برنامجها الجديد، المرتقب عرضه بدءا من أواخر شهر مارس/آذار الجاري عبر قناة "إم بي سي مصر"، والذي تم تصويره في عدد من المناطق في العالم، بين مصر، وموسكو، ولندن.

    وكانت شائعات مشاركة رزان في برنامج رامز جلال الجديد للمقالب انتشرت، بعد نشرها لصورة وهي مرتدية للزي الروسي، وكتبت معها: من روسيا مع حبي ابقوا مستعدين مفاجأة كبيرة قريبا، ولكن اتضح بأنه من برنامجها الجديد "اللعيب"، الذي كشفت عنه مؤخرا.

    وبينما لم تعلن "إم بي سي" رسميا عن أي تفاصيل متعلقة ببرنامج رامز جلال الجديد للمقالب، فأشارت تقارير إلى أن اسمه سيكون "رامز تحت الثلج"، ويتم تصويره في روسيا.

    انظر أيضا:

    أول إعلان لفيلم رامز جلال الجديد
    الكلمات الدلالية:
    برنامج اللعيب, برنامج مقالب, رامز تحت الثلج, رمضان 2018, رمضان, قناة إم بي سي, إم بي سي, mbc, قناة MBC مصر, رامز جلال, رزان مغربي, لبنان, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik