05:24 15 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    الممثلان المصريان أحمد أمين وأكرم حسني في مسلسل الوصية

    بالصور... أحمد أمين لـ"سبوتنيك": هذا ما جذبني للتعاون مع أكرم حسني في مسلسلي الأول "الوصية"

    © Photo /
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    من المسلسلات المنافسة في سباق دراما رمضان 2018، مسلسل "الوصية"، وهو من بطولة الفنان المصري أحمد أمين، في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، ويتعاون فيه مع المذيع المصري أكرم حسني، صاحب الشخصية الهزلية الشهيرة "سيد أبو حفيظة".

    وكشف أحمد أمين لـ"سبوتنيك" عن تفاصيل المسلسل، فقال إن أحداثه تدور حول "إبراهيم النويري"، ويجسده أكرم حسني، الذي ترك والده له وصية، تنص على أن يحقق أحلام مجموعة من الأطفال، الذين تسبب في تشريدهم في الماضي، كوسيلة للتكفير عن خطاياه.

    وتابع أمين أن "النويري" بيسعى لتحقيق وصية والده، من خلال خوضه لرحلة حافلة بالأحداث والمواقف الكوميدية، والتي يشاركه أمين فيها، باعتباره واحدا من أصدقائه.

    الممثلان المصريان أحمد أمين وأكرم حسني في مسلسل الوصية
    © Photo /
    الممثلان المصريان أحمد أمين وأكرم حسني في مسلسل "الوصية"

    وأكد أحمد أمين أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل "الوصية"، وأن يختاره كأولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، هو جمعه لـ "تركيبة جميلة" من المبدعين، ما بين المنتج أكرم أبو ذكري، الذي قدم من قبل البرنامج التلفزيوني الناجح "الفرنجة"، من تقديم "الثلاثي" أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وتواجد أكرم حسني، الذي يحب أعماله الفنية على المستوى الشخصي، ويثق في اختياراته، ومخرج متميز مثل خالد الحلفاوي، ومؤلف بارع مثل أيمن وتار.

    الممثل المصري أحمد أمين في مسلسل الوصية
    © Photo /
    الممثل المصري أحمد أمين في مسلسل "الوصية"

    وعن تعاونه للمرة الأولى مع أكرم حسني، فأكد أحمد أمين لـ "سبوتنيك" أن العمل معه أكثر من رائع، وهو ما انعكس على تصوير المسلسل، كما أضاف أن حسني يتسم بالإنسانية في تعاملاته، وأن علاقته به تعود لما قبل تصوير "الوصية"، عندما كان يتصل به ليشجعه ويشيد به، بعد عرض حلقات برنامجه "البلاتوه".

    الممثلان المصريان أحمد أمين ومحمد ممدوح في لقطة من مسلسل الوصية
    © Photo /
    الممثلان المصريان أحمد أمين ومحمد ممدوح في لقطة من مسلسل "الوصية"

    وأشار أحمد أمين إلى أن مسلسل "الوصية" سيعرض خلال شهر رمضان على شاشة قناة "سي بي سي" الفضائية المصرية، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته الممثل المصري محمد ممدوح، وأحد أبطال البرنامج الساخر "ساتدرداي نايت لايف بالعربي" محمود الليثي.

    انظر أيضا:

    أحمد أمين يكشف لـ "سبوتنيك" عن تفاصيل مشروعه السينمائي الأول
    بعد توقف عرضه... أحمد أمين يكشف لـ"سبوتنيك" مصير "البلاتوه"
    الكلمات الدلالية:
    سيد أبو حفيظة, مسلسلات رمضان 2018, رمضان 2018, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, شهر رمضان, سي بي سي, محمد ممدوح, أكرم حسني, أحمد أمين, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik