06:20 27 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

    هيفاء وهبي تنفي شائعات حول مسلسلها الجديد "لعنة كارما"

    © Photo / Facebook/HaifaWehbe
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد مؤخرا من أنباء بشأن مسلسلها التلفزيوني الجديد "لعنة كارما"، التي تناولت قصته، وطبيعة الشخصية التي تجسدها في أحداثه.

    وأكدت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أن "كل الكلام المكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بغلط لا تجارة آثار ولا سيّدة أعمال بالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد".

    كما وجهت هيفاء وهبي رسالة لكل المنتقدين لاستعراضها لجسمها وشعرها، قائلة: "أما التعليقات على استعراض الجسم والشعر و… فيا ريت تخبطوا راسكم بأقرب حيط كارما حتزعل ناس كتير! صباح القصف".

    ونقل رد هيفاء وهبي على "سناب شات" قناة "إل بي سي" اللبنانية، والتي أعادت هيفاء تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

    ومسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ويشارك في بطولته نبيل عيسى، وسامح الصريطي، وشيرين، وأحمد صيام، والمذيع باسم ألزارو، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان هذا العام.

    يذكر أن المخرج إسماعيل فاروق، أعلن انسحابه عن إخراج مسلسل "لعنة كارما" في شهر فبراير/ شباط، بسبب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وهو ما جعل هيفاء تتمنى الشفاء العاجل له.

    ومسلسل "لعنة كارما" هو خامس تجارب هيفاء وهبي في الدراما التلفزيونية، بعد "كلام على ورق"، و"مولد وصاحبه غايب"، و"مريم"، و"الحرباية".

    انظر أيضا:

    أصدقاء هيفاء وهبي يحتفلون بعيد ميلادها بحضور والدتها (فيديو)
    هيفاء وهبي العربية الوحيدة في قائمة عالمية لـ "أجمل 30 إمرأة"
    هيفاء وهبي ترد على مزاعم زواجها من فنان إماراتي
    حسم أزمة "هوت شورت" هيفاء وهبي
    الكلمات الدلالية:
    مسلسل لعنة كارما, مسلسلات رمضان 2018, رمضان 2018, رمضان, هيفاء وهبي, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik