05:55 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    بدأ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الإثنين 2 نيسان/ أبريل الجاري، عقد سلسلة من الاجتماعات في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مع عدد من أكبر الأسماء في مجال الترفيه.

    وبحسب تقرير مجلة "ذا هوليوود ريبورتر"، فإن الملياردير روبرت ميردوخ، أقام حفل عشاء على شرف ابن سلمان، في فندق "بيل إير"، والذي كان حاضرا له الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني"، بوب إيغر، ورئيس شركة "يونيفرسال" للإنتاج السينمائي، جيف شيل، ومدير قناة "فوكس" التلفزيونية، بيتر راس.

    كما التقى ولي العهد السعودي في حفل عشاء ميردوخ، بالممثلين الأمريكيين مورغان فريمان، ومايكل دوغلاس، ونجم المصارعة الحرة، دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، بالإضافة إلى جيمس كاميرون مخرج فيلم "تيتانيك" الشهير، وستيفن سبيلبرغ، مخرج فيلم "جوراسيك بارك".

    A post shared by therock (@therock) on Dec 17, 2017 at 10:45am PST

    وبحسب مصادر أفادت للمجلة الأمريكية، فإن الحفل أقامه روبرت ميردوخ، بعد تعافيه من إصابة خطيرة في الظهر، وقبل العشاء تحدث ابن سلمان بإيجاز عن الإصلاحات في السعودية، ومخاطر التطرف في الشرق الأوسط، كما شدد ابن سلمان على أهمية العلاقات السعودية الأمريكية، وبعد ذلك، تبادل ميردوخ مع ابن سلمان جلسة أسئلة وأجوبة قصيرة، وطرح ميردوخ سؤالا حول جماعة "الإخوان المسلمين".

    وتستمر زيارة محمد بن سلمان لأمريكا لمدة 3 أسابيع، والتي تشمل مدن أمريكية متعددة، ويفسر الخبراء هذه الرحلة على أنها محاولة لتعزيز العلاقات مع الساسة الأمريكيين وقادة الأعمال، ولإتاحة الفرص الاستثمارية المحتملة، بما في ذلك تلك الموجودة في وسائل الإعلام والصناعات الترفيهية.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... نجم هوليوودي يفكر "جديا" في الترشح لرئاسة أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا, السعودية, دواين جونسون, ولي العهد محمد بن سلمان, ميردوخ, زيارة ابن سلمان إلى الولايات المتحدة, هوليوود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook