08:12 22 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    تطبيقات للهواتف الذكية

    4 تطبيقات على هاتفك… تجعلك "الأذكى" وسط الحضور

    © AP Photo / Andy Wong
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30

    تعتمد الحوارات اليومية بين الأصدقاء أو الزملاء في العمل أو حتى أفراد العائلة، في المقام الأول، على مدى اطلاعنا ومعرفتنا بالأخبار والتطورات المحيطة بنا.

    في هذا التقرير نستعرض 4 تطبيقات للهاتف المحمول، تجعلك الأكثر اطلاعا بالأخبار والقضايا المحيطة بك، بحسب موقع "ماشبل" الأمريكي.

    سكييم

    إذا كنت بحاجة إلى أن تكون على علم دائم بما يحدث في الجوانب السياسية والثقافية، يعد تطبيق "ذا سكيم" (theSkimm) الخيار الأفضل. يوفر التطبيق عرضا للأخبار العاجلة والأخبار المحلية. يتكامل التطبيق أيضا مع الأجندة الخاصة للمستخدم للتأكيد على عرض الأخبار السياسية، والرياضية، وأخبار الترفيه، التي يهتم بها على وجه التحديد ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

    إنستاريد

    لهؤلاء الذين  يشعرون بالذنب لعدم قراءة أحدث وأشهر الكتب تداولا، يوفر تطبيق "إنستاريد" (Instaread) الحل، إذ يقدم التطبيق وصفات مكتوبة ومسموعة وتلخيص لأهم الكتب المتداولة. ويجعلك تبدو خبيرا في وقت قصير. ويمكن تحميل التطبيق من هنا.    

    بازفيديو

    تعتبر مقاطع الفيديو الشهيرة، وأحدث النكات، والصور من بين أفضل الموضوعات لفتح حوارات جديدة. يسمح تطبيق "بازفيديو" (BuzzVideo) بتحديد الموضوعات على حسب اهتمامات المستخدم للتركيز على ما يستهوى اهتماماته، يمكن تحميل التطبيق من هنا.

    تيد

    يوفر تطبيق "تيد" (TED) نحو ألفين مقطع فيديو تعرض أراء وأفكار لأشخاص من قادة العالم الذي يشكلون بأفكارهم هذا العالم. ويمكنك متابعة موضوعات تناقش القضايا المناخية والقضايا المتعلقة بالفقر ونقص الغذاء على سبيل المثال، والكثير من الموضوعات الأخرى، التي قد تجعلك أكثر شخص مثير للأهتمام في محيطك، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

    انظر أيضا:

    تطبيقات تعيد توجيه العائدات من العملات المشفرة إلى كوريا الشمالية
    التحذير الأخطر...تطبيقات خبيثة منتشرة على هواتف "آيفون"
    طلبات للتحقيق في استخدام ترامب وإدارته تطبيقات رسائل نصية سرية
    تطبيق لفحص السائل المنوي آخر تطبيقات الهواتف المحمولة
    الكلمات الدلالية:
    تطبيقات, تطبيقات ذكية, هاتف محمول, آيفون, تطبيقات أبل, تطبيقات, تطبيقات آمنة, هاتف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik