10:13 19 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    المصارع الأمريكي أندرتيكر

    بالفيديو... ماذا فعل أندرتيكر بعد عودته من اعتزاله المصارعة

    © AP Photo / Phelan M. Ebenhack
    منوعات
    انسخ الرابط
    331

    خرج "أسطورة المصارعة" الأمريكي أندرتيكر عن اعتزاله، وهزم المصارع جون سينا في مهرجان "راسلمانيا" السنوي في دورته الـ 34، والذي أقيم الأحد 8 نيسان/أبريل الجاري.

    وكان جون سينا دعا أندرتيكر قبل أسابيع في عرض "راو" الأسبوعي، لخوض نزال معه في مهرجان "راسلمانيا"، ولكن المصارع الشهير بملامحه المخيفة لم يستجب له وفضّل الصمت، حتى قرر أن يفاجئ الجميع في المهرجان، والذي أقيم في مدينة نيو أورليانز الأمريكية.

    وفي البداية، أبلغ أحد الحكام سينا بأن أندرتيكر لم يحضر، ولن ينازله، ما سبب خيبة أمل له، ولكن عند عودته إلى الكواليس، دق صوت الجرس، ليعلو هتاف الجماهير، ويفاجأ سينا بقبعة ومعطف أندرتيكر في وسط الحلبة الفارغة، ثم يضربهما برق ويختفيان، ليعودا إلى صاحبهما من جديد.

    وبالفعل، يظهر أندرتيكر من جديد في حلبة المصارعة من جديد، ويلقن جون سينا درسا مؤلما بعدما استفزه طوال الأسابيع الماضية، بضربة "تومبستون" المميتة، ويحقق نصرا جديدا يضاف إلى سلسلة انتصاراته في "راسلمانيا".

    وكان أندرتيكر صدم جمهوره، في مهرجان "راسلمانيا 33" العام الماضي، بعدما تعرض للهزيمة على يد المصارع الشاب رومان راينز، وخلع قبعته ومعطفه في وسط الحلبة، قبل أن يغادرها.

    ​يذكر أن سلسلة انتصارات أندرتيكر المتوالية في "راسلمانيا" تعرضت للكسر، على يد المصارع بروك ليسنر، في عام 2014.

     

    انظر أيضا:

    بالفيديو... جون سينا يستفز أندرتيكر "المعتزل" بتحدي
    الكلمات الدلالية:
    اعتزال, مصارعة, مصارعة حرة, راسلمانيا, مصارعة WWE, WWE, أندرتيكر, جون سينا, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik