10:25 22 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    سوبرمان

    هكذا يبدو "سوبرمان" مع بلوغه 80 عاما

    © Photo / Facebook/superman
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21

    80 عاما مرت على أول بطل خارق عرفته البشرية، الذي أطل للمرة الأولى من خلال صفحات قصص "دي سي" الهزلية، على يد مبتكريه جو شاستر وجورج سيجل في عام 1938، ككائن فضائي قادم من كوكب يدعى "كريبتون"، والذي تعرض لدمار شامل، ليهبط على كوكب أرض، ويتبناه زوجان يعلماه كل معاني القيم الأخلاقية، وحب الوطن، ليصبح مدافعا عن كل البشرية.

    يظن الكثيرون أن حرف (س) البارز على صدره هو كناية لـ"سوبرمان"، ولكنه في واقع الأمر يشير إلى معنى "الأمل"، بمعايير كوكبه الفاني "كريبتون"، وهي المهمة التي يسعى البطل الخارق الوسيم، صاحب البذلة التي تبرز عضلاته المفتولة، وتحمل ألوان العلم الأمريكي (الأزرق والأحمر) لنشرها طوال مسيرته في محاربة الشر.

    ومع احتفال كل محبي "سوبرمان"، بميلاده الـ 80، والذي يوافق 18 أبريل، لم يفوت الممثل البريطاني، هنري كافيل هذه المناسبة، خاصة لأنه أحد الممثلين الذين يجسدون شخصيته على شاشة السينما، منذ عام 2013.

    وشارك هنري كافيل معجبيه، صورة تخيلية لـ "سوبرمان" في حال بلوغه 80 عاما، والتي يظهر فيها بشعر ولحية بيضاء.

    A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on Apr 18, 2018 at 4:42pm PDT

    وكتب كافيل مع الصورة: "لقد ظل منقذا لنا ولأرواحنا على مدى 80 عاما، وألهمنا بأن نكون أعظم من قدراتنا، وعن نفسي لقد ساهم في تغييري، ومنحني الأمل، وسمح لي لاختبار قدرات كامنة بداخلي، وتتخطي حدود صبري، فعلا كيف سيكون العالم من دون "سوبرمان"؟ لقد مهد الطريق لكل الأبطال الخارقين المفضلين لكل منا، وسيظل "سوبرمان" حيا ويعيش بيننا مهما تقدم في العمر. عيد ميلاد سعيد يا صديقي".  

    يذكر أن هنري كافيل جسد "سوبرمان" في 3 أفلام، هي "مان أوف ستيل" من إنتاج 2013، و"باتمان في سوبرمان: داون أوف جاستس" في عام 2016، و"جاستس ليغ" من إنتاج 2017.

    انظر أيضا:

    نعي "لا ينسى" من سوبرمان يحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة (فيديو)
    بالصور..."سوبرمان" يتعرض لسخرية عارمة على "تويتر"
    سر غرابة فم "سوبرمان" في فيلم "Justice League"
    رغم غيابه في الدعاية..."سوبرمان" يفجر مفاجأة "Justice League"
    تعرف على ضحايا لعنة "سوبرمان"
    الكلمات الدلالية:
    ذكرى ميلاد, سوبر مان, مجلات, عيد ميلاد سوبرمان الـ 80, دي سي, هنري كافيل, سوبرمان, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik