Widgets Magazine
06:26 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل في أول صور رسمية من زفافهما الملكي الذي أقيم في بريطانيا، 19 مايو/أيار 2018

    الصور الرسمية لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

    © Photo / Twitter/ KensingtonRoyal
    منوعات
    انسخ الرابط
    122

    أزاح قصر كنسينغتون، اليوم الإثنين 21 مايو/ أيار، الستار عن الصور الرسمية من الزفاف الملكي البريطاني، الذي جذب أنظار العالم.

    نشر الحساب الرسمي للقصر، 3 صور رسمية من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، تضم لقطة لهما مع والدة العروس، والملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، وجدة العريس، ويجلس بجوارها زوجها، الأمير فيليب، كذلك تتضمن الصورة والد العريس، ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بالإضافة إلى الأمير وليام شقيق هاري، وزوجته "دوقة كامبريدج" كيت ميدلتون.

    وفي صورة أخرى، يظهر العريس الأمير هاري مع عروسه وهما يجلسان على سلالم، مبتسمين للكاميرا، بينما تحمل العروس في يدها باقة من الورود البيضاء.

    أما الصورة الثالثة، فتضم هذه المرة العروسان مع مجموعة من الأطفال، الذين رافقوا ميغان ماركل خلال سيرها بمفردها في ممشى كنيسة سانت جورج في قعلة وندسور، حتى استقبلها حماها الأمير تشارلز، لكي يوصلها إلى عريسها ونجله الأمير هاري. The Duke and Duchess of Sussex with the Bridesmaids and Page Boys, taken by photographer Alexi Lubomirski in the Green Drawing Room of Windsor Castle. #RoyalWedding pic.twitter.com/nFaPQSIzVl

    وعقد الأمير هاري وميغان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور، قبل وقت قليل من اليوم السبت 19 مايو/ أيار.

    وأدار المراسم كاهن "وندسور" مع كبير أساقفة "كانتربري"، جاستن ويلبي، والزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية، وسيشرفان على تبادل عهود الزواج

    وأعلن قصر "بكنغهام"، اليوم، إن الملكة إليزابيث منحت الأمير هاري لقب "دوق ساسكس"، مما يعني أن زوجته أصبحت دوقة بعد مراسم الزفاف الملكي.    

    وحضر حفل الزفاف الملكي، مجموعة من مشاهير الفن والإعلام، مثل الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته من أصول لبنانية أمل علم الدين، ونجم كرة القدم الإنجليزي، ديفيد بيكهام وزوجته، والإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري.

    انظر أيضا:

    ملاحظة في طرحة ميغان ماركل تحمل "رسالة خاصة"
    كيتى سبنسر... ابنة شقيق الأميرة ديانا التى خطفت الأنظار من ميغان ماركل
    فستان من "جيفينشي" وتاج عمره 86 عاما... هكذا ظهرت ميغان ماركل في زفافها
    5 تغييرات على حياة ميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الزفاف الملكي, صور, الزفاف الملكي, العائلة المالكة البريطانية, ميغان ماركل, الأمير تشارلز, الأمير وليام, كيت ميدلتون, الأمير هاري, الملكة إليزابيث, إنجلترا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik