10:19 21 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    سعاد حسني كما رسمها الفنان سمير فؤاد

    مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" يثير غضب أسرة سعاد حسني (فيديو)

    OFOQ
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12

    أثار مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة الممثل المصري، عادل إمام، غضب أسرة الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني.

    وهددت جانجاه، شقيقة سعاد حسني، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم" الفضائية المصرية، بمقاضاة صناع المسلسل، بسبب تشابه بعض أحداثه مع تفاصيل كتابها "أسرار الجريمة الخفية"، الذي يحاول الكشف عن سر غموض مقتل أختها في العاصمة البريطانية لندن في عام 2001.

    كما أشارت شقيقة سعاد حسني، إلى أن أحداث مسلسل "عوالم خفية"، تبدأ بإلقاء الممثلة "مريم رياض"، والتي تلعب دورها الممثلة المصرية، رانيا فريد شوقي، من الشرفة، وهي نفس طريقه مقتل سعاد حسني.

    كذلك لفتت في البرنامج، إلى أن اسم المسلسل "عوالم خفية" مقتبس بطريقة ملتوية عن عنوان كتابها "أسرار الجريمة الخفية".

    بعدها، أكدت بطلة مسلسل "عوالم خفية" رانيا فريد شوقي لأخت سعاد حسني في برنامج "العاشرة مساء"، أن بعض أحداث العمل مستوحى من الأحداث الأخيرة سعاد حسني، ولكن الحلقات القادمة ستشهد اختلافا كبيرا.

    وأشارت فريد شوقي، إلى أن واقعة اغتيال الممثلة "مريم رياض" مجرد مفتاح لدخول الصحفي "هلال كامل"، ويلعب دوره عادل إمام، عالم الفساد في مصر.

    ولكن عادت أخت سعاد حسني، لتؤكد في البرنامج أنها ستتابع المسلسل، وإذا وجدت أي تطابق ستلجأ لاتخاذ الإجراءات القانونية.

    ومسلسل "عوالم خفية"، من بطولة عادل إمام، ورانيا فريد شوقي، وصلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمود محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

    يذكر أن رانيا فريد شوقي كانت ضحية حلقة اليوم الأحد 27 مايو/أيار الجاري في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، والتي صرخت بهستيرية بعد اكشتافها للمقلب.

     

    انظر أيضا:

    حقيقة حذف مشهد لسعاد حسني من أشهر أغنيات "شم النسيم"
    بالفيديو...مغنية لبنانية تثير غضب محبي سعاد حسني
    الكلمات الدلالية:
    رامز تحت الصفر, مسلسلات رمضان 2018, رمضان 2018, عوالم خفية, أخبار مسلسلات رمضان, شهر رمضان, رمضان, دراما رمضان, فريد شوقي, سعاد حسني, رامز جلال, عادل إمام, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik