07:34 23 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    محمد صلاح

    فيديو... محمد صلاح يظهر في العراق

    © REUTERS / ANDREW BOYERS
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    استطاع شاب عراقي بسيط أن يبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم المصري المتألق محمد صلاح المحترف في صفوف نادي "ليفربول" الإنجليزي.

    ونقلت فرانس برس، فيديو للشاب حسين علي العبودي، وهو يقوم بتقليد صلاح، بعدما انتشرت له العديد من مقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل.

    الشاب العراقي الذي يمتلك هذا الشبه الكبير مع النجم الكروي العالمي محمد صلاح هو نفسه لاعب كرة قدم في نادي "الزوراء" العراقي وعمره 20 عاماً، ويلعب لفريق الشباب بناديه ويتمتع بشهرة كبيرة في كل مكان يذهب إليه.

    ويتمنى حسين علي أن يتقابل مع محمد صلاح، لأنه الشبيه الأول له في العراق، بخلاف أنه أحد معجبيه، وهو مثله الأعلى في كرة القدم التي يعشقها منذ الصغر ويتمنى أن يحقق فيها الكثير لأنها عشقه الأول.

    وعبر الشاب العراقي عن سعادته بالشبه الكبير بينه وبين محمد صلاح، مشيرا إلى أنه يقلد جميع حركاته وتكتيكاته التي يجيدها نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

    وقال حسين في تصريحات لـ"فرانس برس": "أحب محمد صلاح كثيرا، فهو مثلي الأعلى، وأعتقد أنه مثل أعلى للكثير من اللاعبين العرب لكنني أستطيع أن أقلد جميع حركاته في الملعب، وأتمنى في يوم من الأيام أن أكون قريبا منه وألعب بجواره".

    واختتم حسين علي تصريحاته بالتأكيد على أن أمله ألا تؤثر أضواء شهرته كشبيه للاعب محمد صلاح على شخصيته البسيطة الطامحة إلى شهرة توصله لحلمه كلاعب كرة قدم مشهور.

    ودفعت شعبية النجم المصري محمد صلاح الكثير من عشاقه في الوطن العربي إلى تقليد شكله وحركاته، وقصة شعره وشراء قميص ليفربول الذي يحمل الرقم 11، واسم صلاح وذهب الأمر بهم إلى تشجيع ناديه "ليفربول" الإنجليزي لأنه يلعب في صفوفه.

    انظر أيضا:

    محمد صلاح يزور ناديه القديم في القاهرة (صور)
    وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات برشلونة
    محمد صلاح ينهي رحلة علاجه في إسبانيا ويعود إلى مصر
    محمد صلاح يكشف عن أمنية لن يحققها له سوى أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد صلاح, محمد صلاح, شبيه, العراق, محمد صلاح, إنجلترا, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik