12:26 15 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    جون سينا

    جون سينا يتخذ قرارا مصيريا يغير حياته

    © Photo / Facebook/WWE
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 77

    قرر نجم المصارعة الحرة الأمريكي، جون سينا، أن يتخذ قرارا مصيريا، بعد عودة العلاقة بينه وبين خطيبته، نجمة المصارعة الأمريكية، نيكي بيلا.

    وبحسب ما ذكرته مجلة "بيبول" الأمريكية، فإن جون سينا أعلم نيكي بيلا، في الحلقات الختامية من مسلسلهما الواقعي "Total Bellas"، بأنه لا يستطيع الإنجاب، بسبب قطعه للقناة الدافقة.

    ولكن تعهد سينا لنيكي بيلا، خلال حديثهما، بأنه قرر في المقابل إجراء جراحة، من أجل إعادة وصل قطع القناة الدافقة، والتي كان أجراها في الماضي، لعدم رغبته في الإنجاب.

    ويظهر سينا مع نيكي بيلا في برنامجهما الواقعي، وهو يخبرها: "لا أستطيع إنجاب أطفال جسديا، ولكني أخبرك في الوقت ذاته بأنني أنوي إجراء جراحة لكي أصبح أبا من جديد".

    وعندما سألته نيكي بيلا، إذا كان سيتراجع عن قراره، أجابها جون سينا بكل ثقة أنه لا ينوي أبدا فعل ذلك، وأنه مصمم على قراره.

    وفي المقابل، بكت نيكي بيلا من قرار جون سينا، وأكدت له بأنه سيكون أعظم أب في العالم، ليجيبها: "أخبريني فقط بأنك تحبينني وأنك ستتزوجينني"، ثم قبلا بعضهما.

    وكانت نيكي بيلا، اعلنت انفصالها عن جون سينا في شهر نيسان/ أبريل، وذلك قبل 3 أسابيع من حفل زفافهما، وبعد علاقة دامت بينهما نحو 6 سنوات.  

    وكان سينا ونيكي بيلا يتخاصمان باستمرار، بسبب رغبة بيلا في الزواج وإنجاب أطفال، وأوضح سينا ​​مرارا عدم رغبته في ذلك، بحسب موقع "pagesix" المختص في أخبار المشاهير."أريد أن أكون أما"، كانت هذه كلمات بيلا لسينا في حلقة من برنامج "Total Divas" عام 2013. وأضافت: "أشعر وكأنه لن يبق لي أثر".

    وسرعان ما أجاب سينا​​ بالقول: "سأختار كلماتي بعناية. لا أستطيع أن أمنحك ذلك".

    وكانت مجلة "بيبول" أكدت في وقت سابق من يونيو/ حزيران الجاري، بأن العلاقة بين جون سينا ونيكي بيلا عادت إلى مجراها الطبيعي. 

    انظر أيضا:

    8 قواعد تسببت في انفصال جون سينا عن خطيبته
    جون سينا يتصدر قائمة المصارعين الأعلى دخلا في العالم … تعرف عليها كاملة
    سر انفصال جون سينا عن خطيبته
    بالفيديو... جون سينا يستفز أندرتيكر "المعتزل" بتحدي
    بالفيديو..."وولفرين" ينفجر في وجه جون سينا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مصارعة, زواج, مشاهير, نيكي بيلا, جون سينا, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik