10:37 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    المطرب اللبناني فضل شاكر

    أول تعليق من فضل شاكر بعد تبرئته من تشكيل عصابات مسلحة (فيديو)

    © Photo / Facebook/FadlShaker
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    خرج المطرب اللبناني فضل شاكر، لكي يعلق على الحكم الصادر بحقه مؤخرا، من جانب القضاء اللبناني، بتبرئته من التهم المنسوبة إليه، بتشكيل عصابات مسلحة.

    ووجه شاكر رسالة صوتية للإعلامي المصري، وائل الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم" المصرية، التي تقدم فيها بالشكر له على إيمانه ببراءته، بعدما انتشرت أخبار إعلامية كاذبة عن ارتكابه بعض الجرائم.

    كما تقدم فضل شاكر، بالشكر للقضاة الذين حكموا ببراءته، قائلا: "هذا الأمر سوف يسجل في تاريخ لبنان، بأن هناك قضاة يرغبون في العمل بمهنية، وأنهم لا يخضعوا لأي أحد ما، بعدما برأتني المحكمة العسكرية بملف الإرهاب، وقتل الجيش اللبناني، وأصدرت قرارا بعدم علاقتي بموقعة عبرا".

    وأردف: "اليوم المحكمة الجزئية أصدرت قرارا بتبرئتي من التهمة التي حوكمت فيها غيايبا أمام المحكمة العسكرية، وأقصد بها ارتكاب الجنايات وتأليف العصابة المسلحة، وإن شاء الله بثبت براءتي التي بدأت في الظهور".

    واستطرد: "وأنا وجهت رسالة لمرجعيتي السياسية الممثلة في الرئيس الحريري، ويارب تكون الخطوة إشارة لضمانة المحاكمة العامة، لأنه ما سمعت أي جواب بعد رسمي من قبل، وعلى أمل أن تكون هناك قضية الفرج عن المظلومين بالسجن، حتى ترتاح النفوس وتنطوى كل صفحات الاتهام بقلب مجتمعنا".

    ولم يكتف فضل شاكر بإرسال رسالة صوتية لبرنامج "العاشرة مساء"، إذ غرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": " صباح يسر من بعد عسر".

    وكان فضل شاكر اكتفى بنشر صورة عبر حسابه على "إنستغرام" من حكم براءته من تهمة تشكيل عصابة مسلحة وسلب أموال، دون أن يكتب تعليقا عليها.

    انظر أيضا:

    فضل شاكر يغني "شبعنا من التمثيل" في أول عودة فنية (فيديو)
    بعد غياب... فضل شاكر يعود إلى الغناء بمسلسل رمضاني
    معد "وثائقي" فضل شاكر يكشف لـ"سبوتنيك" إمكانية الأخير تسليم نفسه للقضاء اللبناني
    بالفيديو... فضل شاكر يطرح أغنية جديدة ويغرد لجمهوره: نلتقي قريبا
    هكذا علق فضل شاكر على الحكم بحبسه 15 عاما
    الكلمات الدلالية:
    قضية, أخبار مشاهير, مشاهير, اتهامات, فضل شاكر, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik