09:18 23 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    كيم كارداشيان ودونالد ترامب

    كيم كارداشيان: تلقيت اتصالا من ترامب وأنا عارية (فيديو)

    © AP Photo / Uncredited
    منوعات
    انسخ الرابط
    41411

    سخر مقدم البرامج التلفزيونية الأمريكي، جيمي كيمل، من رواية نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان له، عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن تخفيف العقوبة عن إحدى المسجونات.

    وقالت كارداشيان، أثناء استضافتها في برنامج كيمل، أمس الاثنين، إنه تصادف تلقيها اتصال بشأن لقائها مع الرئيس الأمريكي وهي عارية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، بحسب شبكة "بي بي سي" الأمريكية.

    وقالت: "كنت عارية ورن جرس هاتفي، وكنت أضع ماكياجا، ومن ثم قلت أعطوني ثوبا، ولم أعرف ما إذا كان ذلك الاتصال الذي أنتظره".

    وهنا يقاطع جيمي كيمل كيم كارداشيان، سائلا إياها: "هل كان الرئيس يعرف أنك ترتدين ثوبا فقط عندما اتصل"، فأجابت بلا، فرد عليها في الحال "لأنه لو كان يعلم أنك عارية لأطلق سراح السجن بأكمله"، ليضحك الجمهور الحاضر لتصوير الحلقة.

    وعن مشاعرها لحظة دخولها المكتب البيضاوي للمرة الأولى، تذكرت كيم كارداشيان: "قلت في اجتماعي الأول بـ ترامب ياللهول نحن في المكتب البيضاوي اللعين".

    وعادت كيم كارداشيان لتؤكد في برنامج جيمي كيمل، أن صداقة زوجها، مطرب الراب الأمريكي، كانيي ويست بدونالد ترامب، لا تعني بالضرورة أنه معجب بسياساته ويدعمها.

    وقالت: "ليس عندي أمر سيء تجاه ترامب، لقد فعل أمرا مذهلا ولكن هذا لا يعني أنني أتفق مع كل سياساته".

    والتقى رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، بنجمة برنامج الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، في شهر مايو/أيار، وناقش معها الإصلاح في السجون.

    وفي وقت سابق، أفيد بأن ترامب وكارداشيان يجب أن يلتقيا لمناقشة العفو عن أليس ماري جونسون البالغة من العمر 62 عاما، والتي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة تهريب المخدرات.

    انظر أيضا:

    الأخت الصغرى لكيم كارداشيان تتفوق عليها وتقترب من "لقب عالمي"
    كيم كارداشيان لا تستبعد ترشحها لرئاسة أمريكا (فيديو)
    كيم كارداشيان: مصدومة لأنني أظهر دوما عارية (فيديو)
    ترامب يلتقي مع كارداشيان (صورة)
    ترامب يشكر زوج كيم كارداشيان... وهي تحاول إنقاذه
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, أخبار فنية, مشاهير, البيت الأبيض, برنامج, الرئاسة الأمريكية, جيمي كيمل, دونالد ترامب, كيم كارداشيان, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik