09:36 13 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    إليسا

    شاهد... إليسا تصدم جمهورها بإصابتها بمرض خطير

    YouTube/Elissa
    منوعات
    انسخ الرابط
    2 0 0

    صدمت المطربة اللبنانية، إليسا، جمهورها، اليوم الثلاثاء، بإعلان إصابتها بمرض خطير.

    وأعلنت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال أحدث أغنياتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.

    وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي، في 3 فبراير/شباط، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

    ولكن طمأنت إليسا جمهورها في ختام الأغنية. وفي الختام أعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

    وأعلنت عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر"، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

    ​وسارع العديد من أصدقاء إليسا من داخل الوسط الفني، بتهنئتها على هزيمة المرض، ومنهم، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي كتبت لها: "الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى… كتر خير الله".

    ​كما غردت المطربة اللبنانية، مايا دياب عبر "تويتر" قائلة: "وعيت الْيَوْمَ ع كليب الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولكتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي. الحمد لله".

    بينما اعتبرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، أن كليب "إلى كل اللي بيحبوني" هو " الأذكى عربيا والأكثر أخلاقا والأكثر شجاعة".

    وغردت الأحمدية على "تويتر": "الفيديو الأذكى عربياً والأكثر أخلاقاً والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين".

    انظر أيضا:

    شاهد... إليسا تلتقي ميسي في زفاف فابريغاس
    إليسا سعيدة بانقضاء المونديال لهذا السبب
    هكذا علقت إليسا على حفلها الأول في السعودية... شاهد إطلالتها (فيديو)
    إليسا لأول مرة في الرياض
    إليسا تتعرض للتجاهل في مهرجان "كان" السينمائي (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إليسا, سرطان الثدي, أخبار مشاهير, مشاهير, أغنية, إليسا, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik