02:49 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الممثلة البريطانية ديزي ريدلي (يسار) والممثل الأمريكي مارك هاميل (يمين) على السجادة الحمراء، خلال العرض الافتنتاحي الأول في أوروبا لفيلم حرب النجوم: جيدي الأخير (Star Wars: The Last Jedi ) في قاعة رويال ألبرت في لندن في 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017

    ممثل أمريكي يقدم اقتراحا في حال إزالة نجمة ترامب من ممر المشاهير

    © AFP 2018 / Daniel Leal-Olivas
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    تقدم الممثل الأمريكي، مارك هاميل، بطل أفلام "حرب النجوم" الشهيرة باقتراح، في حال إزالة النجمة النحاسية، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من الممر الشهير في لوس أنجلوس.

    واقترح هاميل، الذي اشتهر بشخصية "لوك سكاي ووكر"، عبر حسابه على "تويتر"، بوضع نجمة باسم صديقته، الممثلة الراحلة، كاري فيشر، بدلا من نجمة ترامب، وذلك كتكريم لمشوارها الفني.

    وسأل متابعيه في تغريدة: "ما رأيكم في استبدال نجمة ترامب بشخص يستحقها عن جدارة، مثل كاري فيشر".

    وشاركت الراحلة كاري فيشر، مارك هاميل، بطولة أفلام "حرب النجوم"، بتجسيدها لشخصية "الأميرة ليا"، والتي توفيت في ديسمبر/ كانون الأول 2016.

    يذكر أن مارك هاميل، من أكثر الفنانين الأمريكيين، المناهضين لسياسات دونالد ترامب، إذ تبرع في حملة لمنع الرئيس الأمريكي من التواجد على "تويتر"، كما أنه أشاد بخطاب الممثل الأمريكي، روبرت دي نيرو، الذي ألقاه في حفل جوائز "توني"، والذي أهان ترامب فيه بألفاظ خارجة.

    أعلن مجلس بلدية غرب هوليوود، موافقته بالإجماع على إزالة النجمة النحاسية، "نجمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب" من الممر الشهير في لوس أنجلوس.

    وجاء ذلك بعدما أصبح موقع النجمة في الممر الذي يعتبر مقصدا سياحيا، مسرحا لعدة احتجاجات مناهضة لترامب، منذ أعلن ترامب نيته الترشح في الانتخابات في 2015.

    انظر أيضا:

    شروط إسرائيلية تقوض فرص التهدئة مع "حماس"...مواجهة العبادي للفساد...ترامب يهدد المتعاملين مع إيران
    موسكو: بوتين تلقى رسالة من ترامب عبر القنوات الدبلوماسية
    رسالة من ترامب إلى بوتين
    الصين تدافع عن روابطها التجارية مع إيران بعد تهديد ترامب
    بوتين عرض على ترامب الاتفاق حول الحد من التسلح
    الكلمات الدلالية:
    حرب النجوم, احتجاج, نجمة, هوليوود, مشاهير, مارك هاميل, روبرت دي نيرو, كاري فيشر, دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik