Widgets Magazine
18:28 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يتابع أداء المطربة الأمريكية أريانا غراندي في حفل تأبين المطربة أريثا فرانكلين، 31 أغسطس/آب 2018

    بالصور... نظرات كلينتون للمطربة أريانا غراندي تضعه مجددا في موقف محرج

    © REUTERS / MIKE SEGAR
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21

    استوقف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، نظرات الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، للمطربة الشابة، أريانا غراندي، خلال حفل تأبين المطربة الراحلة أريثا فرانكلين.

    وكان كلينتون يحدق في أريانا غراندي بشكل لافت للنظر، خلال أدائها لأغنية "أنت تجعلني أشعر بأنني امرأة طبيعية"، في الحفل، وهو ما جعل البعض يصف "تحديقه" لها بأنه "مقزز".

    وتعرض كلينتون (72 عاما) مقابل نظراته الزائغة لأريانا غراندي (25 عاما)، لهجوم حاد، بسبب تحديقه لفتاة في عمر ابنته أو حفيدته.

    بينما سخر ذلك المستخدم عبر "تويتر" من فيديو متابعة كلينتون لأداء أريانا غراندي، وأكد أنه كلما شاهده لا يتوقف عن الضحك.

    ​يذكر أن بيل كلينتون أثار جدلا في فبراير/شباط 2017، بعدما انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل ووسائل الإعلام الأمريكية مقطع فيديو يظهر نظرات "مثيرة للجدل" من الرئيس الأسبق "بيل كلينتون" إلى "إيفانكا" ابنة الرئيس الأمريكي الجديد "دونالد ترامب".

    وأظهر مقطع الفيديو بيل كلينتون، وهو يلقي نظرات خبيثة تجاه "إيفانكا ترامب"، ولكن الأبرز كان رد فعل زوجته والمرشحة الرئاسية الخاسرة "هيلاري كلينتون" تجاهه.

    ونظرت "هيلاري كلينتون" إلى زوجها نظرة مليئة بالغضب المكتوم، بسبب نظرته الخبيثة، بعدما لاحظت أنه لا يتابع ما يحدث على خشبة المسرح، وينظر خلسة إلى ابنة ترامب الصغيرة، بحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

    يذكر أن بيل كلينتون، تنتشر عنه عدة تقارير صحفية عن مغامراته النسائية، والتي كانت أبرزها فضيحته الجنسية مع "مونيكا لوينسكي" الموظفة السابقة بالبيت الأبيض، خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة.

    انظر أيضا:

    هيلاري كلينتون تقدم كفاح المرأة لأجل حق التصويت في عمل تلفزيوني
    لقاء يجمع كلينتون وكولن باول ومادلين أولبرايت أكتوبر المقبل... ما السبب
    أفعال روسية يغضب منها كلينتون
    كلينتون: "إن لم تتمكن من التغلب عليهم..قف في صفهم" وترتدي قبعة روسية (فيديو)
    سياسي: كلينتون عار على الولايات المتحدة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, أخبار فنية, حفل, مشاهير, أريانا غراندي, بيل كلينتون, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik