22:28 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    هاتف آيفون إكس إس

    أول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوط

    © REUTERS / EDGAR SU
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    ظهر على موقع "يوتيوب"، الجمعة الماضية، أول فيديو يوضح اختبار هواتف شركة "أبل" الجديدة، "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوط.

    وأثبت الفيديو، صمود الهاتفين الجديدين ضد السقوط بشكل أكبر، مقارنة بهاتف "آيفون إكس"، الذي طرحته "أبل" في العام الماضي، وكان أكثر عرضة للتهشيم عند سقوطه من ارتفاعات، وفقا لموقع "بي جي آر".

    واستطاعت الهواتف الجديدة النجاة من سقوط من ارتفاعات مختلفة، وكذلك عند سكب بيرة عليها، ولكنها غير قابلة للتدمير، بعد إسقاطها على أرض صلبة.

    وعرض موقع "سكوير تريد"، أن هاتفي "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس"، تعرضا للتدمير، بعد إسقاطهما من ارتفاع 6 أقدام (182,8 سم)، ولكن كان هاتف "إكس إس ماكس" الأكبر حجما مازال متاح للاستخدام رغما عن ذلك، مقارنة بـ "إكس إس".

    وعند إسقاط الهاتفان من ارتفاع أقل من 6 أقدام، لم تتعرض واجهتهما للتهشيم، بسبب إطارهما المصنوع من الصلب، ولكن هذا لم ينقذ خلفياتهما من التحطيم.

    يذكر أن تقارير إخبارية عديدة، كشفت عن ظهور أول عيب تقني خطير في هاتف "أبل" الأحدث "آيفون Xs Max".

    وكشف التقرير أن أحد أوائل الأشخاص الذي قاموا بشراء هاتف "آيفون Xs Max"، اكتشف وجود عيب تقني خطير في شاشة الهاتف، تتعلق بوجود "خط أخضر" داخل الشاشة، لا يمكن محوه أو مسحه عند تشغيل الهاتف.

    انظر أيضا:

    شاهد أوضح تسريبات لوحش "غوغل" والمهدد الحقيقي لـ"آيفون إكس إس" الجديد
    "الخط الأخضر"... أول عيب تقني خطير يظهر على هاتف "آيفون Xs Max"
    رئيس "آبل" يدافع عن "عيب آيفون الخطير" (فيديو)
    تعرف على أسعار "آيفون" الجديدة المطروحة اليوم في السعودية
    شرطي ينجو من الموت بفضل "آيفون"
    الكلمات الدلالية:
    آيفون إكس إس ماكس, آيفون إكس إس, آيفون إكس, أخبار تكنولوجيا, تكنولوجيا, آيفون, شركة أبل, أبل, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik