10:09 19 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    سينما فوكس في مول الإمارات

    عن الراحل أحمد عبد الوارث... تزوج فنانة مشهورة وطاردته هذه الشائعة

    © Photo / Facebook/voxcinemas
    منوعات
    انسخ الرابط
    110

    أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن أن عزاء الممثل المصري الراحل، أحمد عبد الوارث، سيقام غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة في منطقة الدراسة بالقاهرة.

    وأضاف أن جنازة عبد الوارث شيعت عصر اليوم الإثنين، إلى مقابر العائلة بالسيدة عائشة، بعد الصلاة عليها في مسجد السيدة نفيسة، وفقا لوسائل إعلام محلية.

    ورحل أحمد عبد الوارث عن عمر يناهز 71 عاما، فهو من مواليد 18 أكتوبر/تشرين الأول 1947، وكان آخر أعماله مسلسل "أرض جو" الذي عرض في رمضان 2017.

    وقد لا يعرف الكثير من المشاهدين، عن أحمد عبد الوارث، أنه كان متزوجا من الممثلة المصرية الكوميدية، سعاد نصر، والتي انفصل عنها بشكل مفاجئ، ودون الإعلان عن الأسباب، وأثمر زواجهما عن ابنين، هما طارق وفيروز.

    وعلى الرغم من الانفصال، إلا أن وفاة سعاد نصر في عام 2007، إثر إجراء طبي خاطئ خلال عملية لشفط الدهون، سبب لأحمد عبد الوارث صدمة كبيرة.

    ومن أشهر الأعمال الفنية للراحل أحمد عبد الوارث، مسلسلات "رحلة المليون " و"بيت القاضي" و"المسافرون" و"هروب"، ومن أبرز أفلامه "أبو كرتونة" مع الممثل الراحل محمود عبد العزيز.

    وطاردت أحمد عبد الوارث شائعة، هي أنه حفيد الممثل المصري الراحل، عبد الوارث عسر، ولكن نفى الممثل محمد التاجي، حفيد الفنان هذه المعلومة، بعدما انتشرت أنباء تفيد بأن أحمد هو نجل "عسر"، وأكد التاجي أن لا علاقة لأسرته من قريب أو بعيد بأسرة أحمد عبد الوارث.

    انظر أيضا:

    حدادا على رحيله...هذا ما فعله مسرح قطر الوطني بعد وفاة عبد العزيز جاسم
    هكذا عزى تركي آل الشيخ أنغام في وفاة شقيقتها غنوة سليمان
    أول تعليق من أنغام على وفاة شقيقتها غنوة سليمان... وهكذا ودعها الجمهور (فيديو)
    وفاة تلسكوب "هابل" سريريا بعد 28 عاما في الخدمة(فيديو)
    وفاة 8 إماراتيين من عائلة واحدة نتيجة انفجار شاحن هاتف محمول
    الكلمات الدلالية:
    ممثل, أخبار مشاهير, فنان, مشاهير, وفاة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik