01:02 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو

    روبرت دي نيرو عن تسلمه طرود ملغومة: هناك ما هو أقوى من القنابل

    © REUTERS / Carlo Allegri
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    علق الممثل الأمريكي، روبرت دي نيرو للمرة الأولى، على تلقي مكاتبه في مدينة نيويورك طرودا ملغومة.

    وشكر دي نيرو، أمس الجمعة، مسؤولي تنفيذ القانون على التعامل مع الأمر بكل احترافية، قائلا: "أشكر الله على لأنه لم يصب أحد بأذى، وأشكر أفراد الأمن والسلطات المحلية الشجعان على حمايتهم لنا"، وفقا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

    وتابع: "هناك شيء أقوى من القنابل، وهو أن تدلوا بصوتكم، يجب على الناس التصويت".

    ويعتقد أن روبرت دي نيرو (75 عاما) استهدف بالطرود الملغومة، بسبب انتقاداته الصريحة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وإدارته، إذ أن في شهر يونيو/حزيران، تصدر الممثل عناوين الأخبار بعد أن سب ترامب بلفظ خارج، أثناء بث مباشر لحفل جوائز "توني".

    كما سبق لدي نيرو أن أبدى رغبته في لكم ترامب على وجهه، ونعته بألفاظ مثل "الأحمق" و"كارثة وطنية" و"الغبي" و"إحراج للدولة".

    وذكرت السلطات الأمريكية، أول أمس الخميس، أن طردين ملغومين أرسلا إلى جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، كما أرسل طرد ثالث إلى الممثل روبرت دي نيرو في نفس اليوم.

    وأضافت السلطات أن الطرود الثلاثة تماثل 7 طرود أرسلت إلى عدد آخر من الشخصيات الديمقراطية البارزة ومنتقدين للرئيس دونالد ترامب.

    ولم تنفجر أي من الطرود العشرة، لكن السلطات كثفت جهودها للوصول إلى مرسلها وسط حملة تعج بالخلافات قبل الانتخابات التي ستجرى في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والتي يسعى الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه ترامب للاحتفاظ فيها بالأغلبية التي يتمتع بها في مجلسي الكونغرس.

    ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذه الطرود، وحث مكتب التحقيقات الاتحادي السكان على الإبلاغ عن أي معلومات تتوافر لديهم كما دعاهم لتوخي الحذر واليقظة. 

    انظر أيضا:

    بعد نعته بـ "لفظ خارج"... ترامب يرد على إهانة روبرت دي نيرو
    روبرت دي نيرو يعتذر عن سلوك ترامب "الأحمق"
    روبرت دي نيرو يشير لترامب بـ "لفظ خارج" على الهواء (فيديو)
    عندما أشاد روبرت دي نيرو بموهبة أحمد زكي في موسكو: بيقوللي "Excellent"
    روبرت دي نيرو يهين ترامب ويرشقه بالسباب
    الكلمات الدلالية:
    الكونغرس الأمريكي, قنابل, طرود, أخبار مشاهير, أخبار فنية, مشاهير, الرئاسة الأمريكية, روبرت دي نيرو, دونالد ترامب, جو بايدن, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik