06:14 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    المصارعان الأمريكيان جون سينا وتريبل إتش في نزالهما في أعظم رويال رامبل في المملكة العربية السعودية، 27 نيسان/أبريل 2018

    صدمة كبيرة تنتظر السعوديين... نجوم مصارعة يغيبون عن "الجوهرة الملكية"

    © AP Photo / Amr Nabil
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 13

    وسط ترقب العديد من عشاق المصارعة الحرة، لثاني مهرجانات "WWE" في السعودية، والمقام في مطلع الشهر المقبل، فإن هناك نجوم مصارعة سيغيبون عن المشاركة في الحدث المنتظر على أرض المملكة.

    ولم يذكر الإعلان الرسمي لمهرجان "الجوهرة الملكية"، والذي نشره رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، مشاركة نجمي المصارعة جون سينا ودانيال برايان في الحدث، عكس ما كان مقررا.

    وكان من المفترض أن يشارك سينا وبرايان في الحدث الأبرز في المهرجان، وهي مباراة كأس العالم التي سيشارك فيها كل من وكيرت أنجل وراي ميستريو وسيث رولينز، بالإضافة إلى راندي أورتن وذا ميز ودولف زيغلر وجيف هاردي.

    ويأتي هذا وسط تأكيد تقارير أن اعتذار جون سينا عن عدم المشاركة في مهرجان "الجوهرة الملكية" في السعودية، جاء اعتراضا منه على مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، بداخل القنصلية السعودية في إسطنبول، وفقا لموقع "ريسلنيغ نيوز" الأمريكي.

    ووفقا للموقع، فإن مصدر من داخل "WWE" أكد أن جون سينا قاطع مهرجان "الجوهرة الملكية" بنسبة 100% وأن ليس هناك شيئا سيغير من قراره.

    بينما أشار مصدر مقرب من سينا نفسه للموقع، أنه خائف من أن مشاركته في المهرجان ستؤثر على مشواره السينمائي، وأن النقود التي سيتلقاها مقابل المشاركة فيه لا يستحق الهجوم الذي سيتعرض له.

    ويعد جون سينا أبرز نجم مصارعة حرة في شركة "WWE"، خلال الـ 10 سنوات الماضية.

    يذكر أن الممثل الممثل العالمي، جيرارد باتلر، ألغى بشكل مفاجئ زيارته الأولى للعاصمة السعودية، الرياض، لحضور افتتاح أحدث أفلامه السينمائية هناك، وأوضح، في حديث لقناة لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، أنه لن يحضر إلى السعودية، وقت اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقحي، منذ 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والذي أعلن رسميا عن مقتله في 20 أكتوبر/تشرين الأول.

    وسيقام مهرجان "الجوهرة الملكية" أو "Crown Jewel" الجمعة الموافق 2 نوفمبر المقبل، في استاد جامعة الملك سعود العاصمة السعودية الرياض.

    ويعد هذا ثاني حدث يقام في المملكة العربية السعودية، كجزء من الشراكة طويلة الأمد بين "WWE" والمملكة، من بعد مهرجان "أعظم رويال رامبل"، الذي أقيم في شهر أبريل/نيسان.

    انظر أيضا:

    نجم مصارعة حرة "مخيف" يفوز بمنصب سياسي في أمريكا
    انتحار نجم مصارعة المحترفين داخل أحد السجون الأمريكية
    ابن سلمان يشاهد عرض "مصارعة المحترفين" من ملعب الجوهرة (صور)
    مصارعة المحترفين في السعودية لـ"الرجال فقط"
    WWE تعلن عن "حدث استثنائي" في تاريخ المصارعة الحرة (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    مصارعة حرة, أخبار مشاهير, مصارعة, مشاهير, مصارعة WWE, WWE, جون سينا, السعودية, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik