21:04 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    المطربة الأمريكية سيلينا غوميز في حفل ميت غالا 2018, 7 مايو/أيار 2018

    كريستيانو رونالدو يهزم سيلينا غوميز ويخطف منها ذلك اللقب

    © REUTERS / CARLO ALLEGRI
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    للمرة الأولى منذ سنوات، لم تعد المطربة الأمريكية، سيلينا غوميز، تحتل المركز الأول، في قائمة المشاهير الأكثر متابعة على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي."

    تمكن، نجم فريق يوفنتوس، و"أسطورة" ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو (33 عاما) من أن يزيح غوميز (26 عاما) من أعلى القائمة السنوية، بعدما بلغ عدد متابعيه على "إنستغرام" 144,309,204 مليون متابع، وفقا لمجلة "إل".

    واعتلى رونالدو القائمة، بفضل تفوقه على سيلينا غوميز، بفارق بسيط في أعداد المتابعين، إذ أن عدد متابعيها على موقع الصور الشهير يبلغ 144,308,767  مليون متابع.

    وقل عدد متابعي سيلينا غوميز على "إنستغرام"، بعدما أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مؤقتة، وأشارت تقارير إلى أنها ترغب في التفرغ لتلقي العلاج النفسي.

    وبالفعل، توقفت غوميز عن نشاطها على "إنستغرام" منذ 23 سبتمبر، بينما كان آخر منشور لكريستيانو رونالدو في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء.

    View this post on Instagram

    👌👍

    A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Oct 29, 2018 at 7:01am PDT

    وكانت سيلينا غوميز، صرحت لمجلة "إل" في شهر سبتمبر، أنها لا تملك تطبيق "إنستغرام" على هاتفها، وليست مهتمة بالتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة، وذلك "لأنها تشعر بأن منشوراتها لا تعكس شخصيتها الحقيقية".

    كما أن غوميز صرحت في فيديو مباشر على "إنستغرام"، في شهر سبتمبر، أنها لا تهتم على الإطلاق بأعداد متابعيها، وهو ما كان سببا في هبوطها من المركز الأول من قائمة أكثر المشاهير متابعة على "إنستغرام".

    انظر أيضا:

    سيلينا غوميز توجه رسالة إلى ترامب بشأن المهاجرين وأطفالهم
    إصابة غوميز تحرمه نهائي الأبطال وكأس العالم
    غوميز يأمل في أن يتم استدعائه لصفوف "المانشافت" في كأس العالم
    هكذا حطم "الفرعون المصري" الأساطير... محمد صلاح يتخطى رونالدو وزيدان (فيديو)
    "سيلفي والأمن خلفي"...مشجع يلتقط صورة مع رونالدو(صورة)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, إنستغرام, يوفنتوس, ريال مدريد, سيلينا غوميز, كريستيانو رونالدو, البرتغال, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik