12:47 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 86
    تابعنا عبر

    كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، عن أن زوجها، مغني الراب الأمريكي، كانيى ويست، يسعى لإنجاب 7 أطفال منها.

    وقالت كارداشيان في أحدث حلقات برنامجها الواقعي الشهير "Keeping Up with the Kardashians"، الأحد، لصديقتها لارسا بيبن، إن زوجها يطمح لإنجاب المزيد من الأطفال منها، وذلك بالتحرش بها، وفقا لمجلة "بيبول" الأمريكية.

    وأشارت كارداشيان (38 عاما) إلى أن زوجها، كانيى ويست (41 عاما) متمسك بإنجاب 7 أطفال منها، وذلك لأن ألبومه الغنائي الجديد يحمل الترتيب السابع في مسيرته الغنائية.

    ولكن أكدت كيم كارداشيان لصديقتها في المقابل، أنها تعارض رغبة زوجها في إنجاب 7 أطفال، وبررت هذا "بأننا أصبحنا نعيش في عالم مجنون".

    وقالت: "إن إنجاب 7 أطفال هو ضرب من الجنون، لاسيما مع زيادة انتشار حوادث القتل بالأسلحة النارية داخل المدارس في الولايات المتحدة، ما يجعلني قلقة من إحضار المزيد من الأرواح لهذا العالم".

    وتابعت:

    "إني مترددة بشأن إنجاب المزيد من الأطفال، لدرجة أنني أصبحت أعاني من الأرق في الليل، وأظل أفكر في كيف سيبقى أطفالي على قيد الحياة في عالم مجنون مثل هذا".

    ولكيم كارداشيان وكانيى ويست 3 أطفال، هم شيكاغو (8 أشهر) ونورث (5 سنوات) وساينت ويبلغ من العمر عامين. 

    انظر أيضا:

    كيم كارداشيان "أخطر المشاهير بحثا عنهم على الإنترنت"
    زوج كيم كارداشيان يعلن تغيير اسمه
    "كيم كارداشيان" تحمي عيون الإسرائيليين من الشمس
    هل كيم كارداشيان هي المقصودة بـ"كيكي" صاحبة التحدي الشهير
    شاهد... كيم كارداشيان متهمة بالسرقة
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا, كيم كارداشيان, كيم كاردشيان, كيم كارديشان, كانيى ويست, أطفال, مشاهير, تحرش, أخبار فنية, تحرش جنسي, أخبار مشاهير, أخبار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook