Widgets Magazine
10:31 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الفنانة كاتي بيري

    المطربة الأمريكية كاتي بيري تصف ترامب بأنه "بلا قلب"

    © AP Photo / J. Scott Applewhite
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    هاجمت المطربة الأمريكية، كاتي بيري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وانتقدته، بسبب تغريدة علق من خلالها على حرائق كاليفورنيا، والتي أجبرت عشرات الآلاف من الأشخاص على إخلاء منازلهم بسرعة، بما في ذلك العديد من المشاهير.

    وفي تغريدة له في وقت مبكر من أمس السبت، لام ترامب نشوب الحرائق في كاليفورنيا، على السلطات المحلية وهدد بحرمان الولاية من التمويل الفيدرالي إذا لم يتم حل مشكلة سوء استخدام الأموال المخصصة لمكافحة الكارثة الطبيعية.

    ونشر ترامب على صفحته "تويتر"، السبب الوحيد لهذه الحرائق واسعة النطاق في ولاية كاليفورنيا والتي تسبب خسائر فادحة وموت الناس هو سوء إدارة الغابات، ويتم تخصيص مليارات الدولارات كل عام ويستمر الناس في الموت، كل ذلك بسبب سوء إدارة الغابات، صححوا المشكلة وإلا لن يكون هناك المزيد من الأموال الفيدرالية.

    وأعادت كاتي بيري نشر تغريدة ترامب، وعلقت عليها بأنه "بلا قلب".

    وغردت: "هذا رد فعل بلا قلب على الإطلاق، فالسياسة ليست وراء اندلاع الحرائق على الإطلاق، فكل ما في الأمر هو هجر عائلات أمريكية طيبة لمنازلهم بحثا عن ملاجئ أثناء تغريدك".

    و​بدأت نيران الحريق "كامب" في شمال كاليفورنيا تتوسع يوم الخميس الماضي، ووقع 9 أشخاص ضحايا الحرائق، وحاصرت النيران أكثر من 36 ألف هكتار وقضت على ما يقرب من 7 آلاف مبنى، لتصبح الأكثر تدميرا في تاريخ الدولة.

    واعتبر حريق "تابس"، الذي حدث أيضا في شمال الولاية، الأكثر تدميرا في تاريخ كاليفورنيا، وقد نشب في أكتوبر/تشرين الأول عام 2017، حيث غطى ما يقرب من 15 ألف هكتار ودمر أكثر من 5.5 ألف مبنى.

    انظر أيضا:

    بعد حملة على الإنترنت... كاتي بيري تعوض معجبة صغيرة بهذه الطريقة (صور+فيديو)
    كاتي بيري تبدأ 2018 بإصابة
    كاتي بيري ترقص على إيقاع أغنية "بشرة خير" (فيديو)
    بالفيديو...المطربة الأمريكية كاتي بيري تركل كرة في وجه معجبة
    كاتي بيري تدفع ثمن إغضابها الصينيين
    الكلمات الدلالية:
    حرائق, أخبار مشاهير, أخبار أمريكا, حرائق الغابات, مشاهير, الرئاسة الأمريكية, كاتي بيري, دونالد ترامب, كاليفورنيا, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik