08:51 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    المطربة المصرية أنغام

    أنغام تبكي في أول حفل لها بعد وفاة أختها (فيديو)

    © Photo / Facebook/ AnghamFans
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    أحيت المطربة المصرية، أنغام، أمس الجمعة، أول حفل غنائي لها، بعد وفاة أختها غير الشقيقة، الفنانة غنوة، والتى لاقت مصرعها في حادث سيارة الشهر الماضي.

    وبدأ الحفل الذي أقيم على مسرح البروج، التابع لساقية الصاوي، والواقع على طريق مصر الإسماعيلية، في السابعة والنصف مساء، بعد فقرة من الألعاب النارية، حرص بعدها المهندس محمد عبد المنعم الصاوي على تقديم الحفل، والأوركسترا المصاحبة بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما قدم واجب العزاء لأنغام في وفاة شقيقتها مؤكدا أنها "ستظل هذه العائلة مصدرا للفن"، وفقا لصحيفة "الشروق" المصرية.

    وأطلت أنغام في الحفل بفستان أسود، وسط تصفيق وهتاف الجمهور، الذي قدم لها باقات من الورود والهدايا.

    وعلى مدى ساعتين ونصف الساعة، قدمت أنغام مجموعة مختارة من أمتع أغانيها الذي تفاعل معها الجمهور، والتي بدأتها بـ "سيدي وصالك"، و"بين البنين"، و"متلخبطة"، و"طول ما أنت بعيد"، مرورا بـ "سانده عليك"، و"100 صورة" من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، ثم"واحدة كاملة"، و"حيران"، و"فنجان النسيان"، حتى وصلت لـ"عن فرح غايب" التي بكت أثناء غنائها.

    وفي نهاية الحفل، شكرت أنغام جمهورها على الحضور، والمايسترو هاني فرحات والفرقة، والمهندس محمد الصاوي، وتمنت وجود الساقية بكل محافظات مصر، وعلقت: "جمهور الساقية جمهور محترم وراقي".

    وكان من المقرر أن تحيي أنغام حفلها في 19 أكتوبر/تشرين الأول، ولكنه تأجل حدادا على وفاة أختها غير الشقيقة غنوة.

    وغنوة هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وأخت الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة  ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة مسلسل "الأب الروحي"، في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على فضائية "دي إن سي" المصرية.

    ومسلسل "الأب الروحي 2" بطولة الفنانين "سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرون، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي، وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة".

    انظر أيضا:

    أنغام تكشف عن تاريخها مع الاكتئاب ووصيتها لشيرين عبد الوهاب (فيديو)
    على أنغام الموسيقى... صحيفة عبرية تكشف تفاصيل لقاء نتنياهو بالسلطان قابوس
    فيديو لا يصدق لطفل يرقص على أنغام الموسيقى وهو في بطن أمه
    أنغام ونجم "باب الحارة"... نجوم ودعوا ذويهم بطريقة خاصة
    تنبؤات بنهاية الإنسانية... روبوت يرقص على أنغام أغنية أمريكية (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفن العربي, حفل غنائي, أخبار مشاهير, منوعات, أخبار الفن, أخبار منوعات, مشاهير, حفل, أنغام, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik