01:29 17 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    رانيا يوسف

    فنانة مصرية تهاجم بقوة رانيا يوسف (فيديو + صور)

    twitter/RaniahYousief
    منوعات
    انسخ الرابط
    212

    خرجت الفنانة المصرية، سما المصري، عن صمتها حول الفستان المثير للممثلة رانيا يوسف خلال ختام مهرجان القاهرة.

    وقامت سما المصري بنشر صورة مركبة لها مع رانيا يوسف عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وأضافت عليها تعليقا قائلة: "أنا محجبة بالنسبة لرانيا يوسف، طبعا لو كنت أنا التي ظهرت بهذا الشكل، كانت الشرطة حضرت لباب المهرجان لاعتقالي بتهمة الإخلال بالآداب، وكان زمان محامين مصر كلهم بايتين في النيابات عشان يعملوا ضدي محاضر، وكان زمان الإعلاميين والصحافيين عاملين علي حفلة مدة 6 أشهر قدام"، وأضافت "معلش أنا بنت البطة السودة".

    وفي وقت لاحق نشرت سما المصري فيديو لتعليق صوتي لها تتحدث من خلاله على إطلالة رانيا، والهجوم المسبق عليها بسبب زيها، حيث قالت "على فكرة، الصوت كنت بدردش على الواتساب مع صحافي وما سمحت له بنشره، وأنا ممكن أقاضيه لأنه عيب هذا الأمر رغم إني قد الكلام اللي قلته بس كان لازم يبقى أمين معي".

    وأضافت "عيب على الصحافي وعيب يا رانيا اللي عملتيه. الناس بتشتم فينا أكثر ماهم بيشتمونا، مش ناقصين والنبي يا أختي، انتي لما لبستي مقفول في الافتتاح ما طلعتيش ترند فقلتي أعوض في الختام".

    وتابعت "أنا كنت بلبس مايوه على البحر كان بيطلع عين أهلي شتيمة من الناس، إنت طالعة بالاندر! إنت كنتي ضاربة استروكس يا ولية، والله وسط فني ما يعلم بيه ربنا".

    وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".

    الكلمات الدلالية:
    ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي, رانيا يوسف, سما المصري, القاهرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik