23:07 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0137
    تابعنا عبر

    خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صمتها، وردت على الصور "المثيرة للجدل"، المتداولة لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكدت هيفاء وهبي، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن الصور المتداولة لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قديمة ويرجع تصويرها إلى أكثر من عام، مشيرة إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج "الفوتوشوب".

    وأشارت إلى أن الصورة كانت من مشهد صورته بفيلم "خير وبركة"، التي ظهرت خلاله كضيفة شرف في مشهد واحد، مشيرة إلى أن الغرض من نشر الصورة في هذا التوقيت، أن تتعرض لحملة بشعة لإرضاء "جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل"، على حد وصفها. ولفتت الفنانة اللبنانية، الانتباه إلى أنها قامت بابلاغ السلطات للتحري عمن يقف وراء نشر هذه الصورة والتلاعب بها وفبركتها.

    وكانت صور للفنانة هيفاء وهبي بملابس مثيرة قد تم تداولها عقب أزمة ارتداء الفنانة رانيا يوسف، والتي ظهرت أيضا بفستان مثير للجدل خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فى دورته الأربعين، مساء الخميس الماضي.

    انظر أيضا:

    حفيدة هيفاء وهبي تثير جدلا على الإنترنت بلقطات من عيد ميلادها
    هيفاء وهبي تنشر فيديو لها وتحجب عنه التعليقات
    هيفاء وهبي تكشف عن الشخص الذي قد "تكسر له عنقه"
    شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج
    هيفاء وهبي تكشف عن أجمل جزء منها (صورة)
    هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج وحادث أليم أثناء وجودها مع أصدقائها في الشارع (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    مصر, أخبار لبنان, هيفاء وهبي, رانيا يوسف, الحكومة المصرية, الحكومة اللبنانية, مهرجان القاهرة السينمائي, أخبار العالم الآن, أخبار الفن, صورة, فستان جريئ, فستان, فستان رانيا يوسف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook