03:29 27 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    روسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018

    مونديال روسيا يتصدر نتائج بحث "غوغل" في 2018

    © Sputnik . Vladimir Sergeev
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    انتقلت حمى بطولة كأس العالم، التي أقيمت في روسيا، إلى شبكة الإنترنت أيضا، بعدما تصدر اهتمامات سكان كوكب الأرض خلال 2018.

    احتل كأس العالم روسيا 2018 قائمة أكثر الموضوعات بحثا، وأكثر الأخبار رواجا، التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي على نظيرة الكرواني بنتيجة (4-2)، وذلك في ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

    وفازت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بالمركز الأول، في قائمة أكثر الأشخاص بحثا على "غوغل" في 2018، بينما احتل زفافها الملكي البريطاني على الأمير هاري، المركز الرابع في قائمة الأخبار أكثير بحثا.

    كما اهتم مستخدمو "غوغل" بالبحث عن إعصار فلورانس ونتائج الانتخابات الأمريكية النصفية، في قائمة أكثر الأخبار بحثا خلال 2018.

    وحاز الممثل الأمريكي، سيلفستر ستالون، على المركز الأول، في قائمة أكثر الممثلين بحثا في "غوغل" لعام 2018، والذي طالته هذا العام شائعة وفاته، كما أعلن عن اعتزاله تجسيد شخصية الملاكم "روكي" على شاشة السينما.

    ومن أبرز الذين اهتم العالم برحيلهم خلال عام 2018، "الدي. جي" السويدي أفيتشي، الذي توفي في عمان، ومؤسس عالم "مارفل" للقصص الهزلية، ستان لي.

    وعن أكثر الأفلام بحثا عنها على "غوغل" في 2018، فيلم "بلاك بانثر"، بينما احتلت المطربة الأمريكية، ديمي لوفاتو، المركز الأول في قائمة أكثر المطربين بحثا عنهم، والتي حاز خبر إيداعها إلى مصحة للعلاج من الإدمان هذا العام، اهتمام عالمي. 

    انظر أيضا:

    هذا ما بحث عنه السعوديون على الإنترنت خلال 2018
    محمد صلاح يتربع على القمة... وصدمة قاسية تضرب رامز جلال
    أول تصريحات من المطربة الأمريكية ديمي لوفاتو بعد نقلها للمستشفى
    سيلفستر ستالون يعلن نبأ حزينا لجمهوره
    5 لقطات شغلت العالم في "الزفاف الملكي"... أبرزها همسات سرية
    الكلمات الدلالية:
    كأس العالم في روسيا, أخبار الزفاف الملكي, كأس العالم روسيا, كأس العالم 2018, كأس العالم, غوغل, أفيتشي, ديمي لوفاتو, ميغان ماركل, سيلفستر ستالون, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik