16:58 GMT28 مارس/ آذار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت "رابطة الصحفيين والمراسلين الأجانب"، اليوم الإثنين، عن تكريمها للممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار، جيف بريدجز، وذلك في حفل جوائز "غولدن غلوب" المقبل.

    وسينال بريدجز، البالغ من العمر 69 عاما، جائزة "إنجاز العمر" عن مجمل أفلامه السينمائية، ومن أشهرها "True Grit" و"The Big Lebowski" و"Arlington Road"، وفقا لرويترز.

    وتحمل الجائزة التكريمية اسم المخرج الراحل، سيسيل دي ميل، وهي جائزة سنوية تمنح لشخص كان له تأثير دائم في عالم السينما والأفلام.

    وتم ترشيح جيف بريدجز لخمس جوائز "غولدن غلوب"، بينما فاز بالأوسكار مرة واحدة عن دورهكنجم موسيقى الريف الذي أفل نجمه في فيلم "Crazy Heart"، من إنتاج عام 2009.

    وقال رئيس "رابطة الصحفيين والمراسلين الأجانب"، ميهير تاتنا، في تصريح له، إن أعمال جيف بريدجز الفنية، ظلت تستحوذ على قلوب وعقول الجماهير من مختلف الأجيال، لأكثر من 6 عقود.

    وسيتسلم جيف بريدجز جائزة "إنجاز العمر" في حفل "غولدن غلوب"، المقام في 6 يناير/كانون الثاني المقبل، في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

    يذكر أنه نال جائزة سيسيل دي ميل لـ "إنجاز العمر"، العديد من مشاهير هوليوود، من أبرزهم، الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، وجورج كلوني، وروبرت دي نيرو، وأودري هيبورن، وهاريسون فورد، وميريل ستريب.

     

    انظر أيضا:

    نادين لبكي تعلن ترشيح فيلمها "كفرناحوم" لجائزة غولدن غلوب
    فيلم عربي وحيد ضمن القائمة النهائية للأفلام المرشحة لجوائز "غولدن غلوب"
    بيع جائزة "غولدن غلوب" الوحيدة لمارلين مونرو بسعر قياسي
    بعد غولدن غلوب... جوائز رابطة ممثلى السينما الأمريكية تواجه التحرش الجنسي
    ماريا كاري تعتذر من ميريل ستريب لما صدر منها في حفل "غولدن غلوب"
    الكلمات الدلالية:
    تكريم, سينما, أخبار مشاهير, منوعات, أخبار منوعات, مشاهير, أفلام, ممثل, حفل توزيع جوائز غولدن غلوب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook