17:31 12 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    هاتفي آيفون إكس إس وآيفون إكس إس ماكس

    "آيفون" يدخل مستخدميه إلى عصر جديد في الهواتف الذكية... أنت في قلب الحدث

    © REUTERS / STEPHEN LAM
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تسعى شركة "أبل" الأمريكية، إلى إحداث ثورة في أشكال هواتفها وحواسيبها اللوحية، التي ستكون مغايرة تماما لكل ما نعرفه في الوقت الحالي.

    فبحسب موقع "باتنتلي أبل"، فإن شركة "أبل" نجحت في الاستحواذ على براءة اختراع مثيرة للاهتمام، والتي قد تسفر في النهاية عن هواتف تعمل بشاشة بدرجة 360.

    وتظهر براءة الاختراع التي كشف عنها الموقع المعني ببراءات الاختراع، أن الشكل الجديد يظهر عددا من الأحجام، تتراوح ما بين الأسطواني إلى ثلاثي الزوايا وحتى شكل الكتاب.

    وفيما رجحت تقارير سابقة أن جهاز "أبل" الثوري الجديد — المرجح أن يكون قابلا للطي — من الممكن أن يكون مصنوعا من البوليمر أو السيراميك الشفاف أو ياقوت صناعي، فإن براءة الاختراع الجديدة تميل إلى أنه سيكون مصنوعا من الياقوت.

    وقد تكون براءة الاختراع الجديدة تدعم الشائعات التي ظهرت قبل عامين، والمتعلقة بنية الشركة الأمريكية في طرح هاتف اسمه "آيفون 360".

    ومن الممكن أن تتفوق هواتف "آيفون" و"آيباد" الجديدة كليا، على هواتف "سامسونغ" القابلة للطي، في أن تحاكي "الواقع المعزز" وميزات الألعاب التي تروج لها الشركة هذا العام.

    انظر أيضا:

    8 حيل سرية عن آيفون لم تسمع عنها من قبل
    مقاضاة "أبل" بسبب كذبها على مستخدمي هواتف "آيفون" الجديدة
    "آيفون" الجديد... كابوس ينتظر الجميع
    جوائز التصوير المعماري بواسطة "آيفون" و"سامسونغ" لعام 2018
    "أبل" تكشف عن "آيفون" الأكثر مبيعا في 2018
    الكلمات الدلالية:
    آيفون إكس إس ماكس, آيفون إكس إس, آيباد, أخبار آيفون, أخبار تكنولوجيا, تكنولوجيا, آيفون, شركة أبل, أبل, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik