04:56 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    افتتحت مدينة ملاهي في المكسيك قسما يعطي الزوار فرصة لخوض تجربة الهجرة غير الشرعية من خلال مراحل متعددة يتوجب إنهائها بالوصول إلى خط النهاية من اللعبة.

    نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن مدينة ملاهي تقع في المكسيك أعلنت عبر موقعها الرسمي على الانترنت افتتاخ قسم يتمثل بمحاكاة عبور الحدود الأمريكية بشكل غير شرعي.

    وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة للمغامرة نحو 17 دولارا أمريكيا وهي تقام ليلا ولمدة 4 ساعات.

    وأعلنت الصحيفة نقلا عن أصحاب مدينة الملاهي أن الهدف من المغامرة توعية الشباب من المخاطر التي قد يتعرضون لها في حال قرروا الهجرة غير الشرعية.

    ويقوم المنظمون بإعطاء الإرشادات المختلفة للزوار حول ماهية الهجرة والمخاطر التي قد يتعرضون لها وكما أنهم ينصحون بأن يتحلى المشاركون بحالة بدنية جيدة وغيرها من الأمور التي قد تؤثر في حالة عبور الحدود المكسيكية الأمريكية.

    وأشار المنظمون أن هذه المغامرة لا تنطوي على عبور فعلي للحدود، ولا يتم اختراق أي قوانين خلالها، ومع ذلك فقد بُذلت جهود لجعل المشهد أقرب ما يكون إلى الواقع.

    وكشفت الصحيفة عن تفاصيل المغامرة حيث تبدأ بعبور الحدود في كنيسة كاثوليكية تقع بالقرب من المجمع، ويتم إلقاء خطاب تحفيزي للمشاركين، وإعطائهم فكرة عن أهداف التجربة الحقيقية. ومن ثم تبدأ الرحلة عبر المناطق الجبلية حتى نهاية الطريق.

    وتتضمن مدينة الملاهي أنشطة التقليدية تشمل رحلات في قوارب الكاياك، والنزهات الجبلية، والسباحة في الحدائق المائية.

    انظر أيضا:

    زوجان يحطمان سياراتيهما على طريقة "مدينة الملاهي" (فيديو)
    فيديو مرعب لسقوط فتاة من الألعاب في مدينة الملاهي بنيويورك
    الكلمات الدلالية:
    المكسيك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook