01:15 25 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    هيفاء وهبي

    أبرز حفلات رأس السنة 2019... عودة الغائبين

    © AP Photo / Andrew Medichini
    منوعات
    انسخ الرابط
    1 0 0

    يستعد عدد من أشهر مطربي الوطن العربي، مثل كل عام، لإحياء حفلات رأس السنة، التي تلقى إقبالا كبيرا، باعتبارها آخر ليلة من العام الذي أوشك على أن يودعنا.

    إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس

    تحيي المطربة اللبنانية، إليسا، والمطرب السعودي، محمد عبده، والمطرب العراقي ماجد المهندس، حفلات رأس السنة في إمارة دبي الخليجية. 

    وسيقام حفلان في فندق "الريتز كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي"، وسيحيي الحفل الأول في يوم 30 ديسمبر/كانون الأول، محمد عبده، ضمن جولته الغنائية الخليجية الأخيرة التي بدأها من الكويت، بغنائه في حفل "سهرة طرب مع فنان العرب"، تلاها إحياؤه حفلا كبيرا في مملكة البحرين بمناسبة يومها الوطني، ثم مشاركته في "مهرجان الجنادرية" الـ 33 بالمملكة العربية السعودية، وصولا إلى حفل دبي بمناسبة رأس السنة.

    أما الحفل الثاني، فسيقام يوم 31 ديسمبر، ويجمع كلا من ماجد المهندس وإليسا، وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يجتمعان فيها بحفل واحد ليلة رأس السنة، تلبية لرغبة الجمهور.

    عمرو دياب

    يحيي المطرب المصري، عمرو دياب، حفلين غنائيين، بمناسبة رأس السنة، الأول في مصر بفندق "ريكسوس" في مدينة شرم الشيخ في 30 ديسمبر الجاري، أما الثاني فسيكون في اليوم التالي في إمارة أبوظبي الخليجية، وتحديدا في جزيرة المارية.

    وتعتبر هذه هي السنة الرابعة التي يحيي فيها دياب حفلات رأس السنة بالإمارات.

    تامر حسني

    يحيي المطرب المصري، تامر حسني، 31 ديسمبر، حفلا غنائيا من تنظيم أحد فنادق "ريكسوس" في شرم الشيخ.    

    عودة ميريام فارس

    بعد فترة من الغياب، بسبب ظروف مرضها المجهول، اختارت المطربة اللبنانية، ميريام فارس، ليلة رأس السنة لكي تعود بقوة لإحياء الحفلات من جديد.

    وكانت جزيرة المارية في إمارة أبوظبي الخليجية، أعلنت عن جدول حفلاتها لرأس السنة، والتي تضمنت حفلا لميريام فارس، إلى جانب المطرب المصري، عمرو دياب، بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز". 

    هيفاء وهبي

    ستحيي المطربة اللبنانية، هيفاء وهبي حفلا في العاصمة المصرية القاهرة، بمناسبة أعياد الكريسماس، في يوم 23 ديسمبر الجاري، في فندق "هيلتون" هليوبوليس.

    شيرين وصابر الرباعي

    تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلة ليلة رأس السنة 2019، مع المطرب التونسي صابر الرباعي.

    واختار المطربان أن يستقبلا العام الجديد، في فندق "جراند نايل تاور" في القاهرة، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما من كلا جمهورهما.

    وتسعى الشركة المنظمة لهذا الحفل، لدعم السياحة المصرية، إذ سيتم بناء ديكور خاص على سطح مياه نيل القاهرة الساحر في مكان الحفل، يستوعب أكثر من 3 آلاف مدعو، مع عمل شاشة عرض عملاقة بحجم واجهة فندق "المريديان" القديم، لعرض فعاليات الحدث الضخم لحظة بلحظة، ليتابعه الجمهور في محيط مكان الحفل.  

    فيفي عبده تعود إلى الرقص من جديد

    من مفاجآت ليلة رأس السنة، عودة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لممارسة الرقص الشرقي من جديد، بعد انقطاع دام لسنوات.

    وستحيي الفنانة المصرية، حفلان في ليلة رأس السنة، بنهاية شهر ديسمبر، وعلمت "سبوتنيك" أن إحداهما في فندق "نايل ريتز كارلتون" المطل على نيل القاهرة، بمشاركة كلا من المطربين المصريين، محمد فؤاد وحكيم، والراقصة الأرمينية صوفينار، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولار أمريكي إلى 390 دولار أمريكي.

    راغب علامة في تونس

    اختار المطرب اللبناني، راغب علامة، لإحياء حفل ليلة رأس السنة، في تونس، بفندق "رويال تالاسا منتصر".

    مايا دياب ومروان خوري

    يحيى المطربان اللبنانيان مروان خوري ومايا دياب، حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في فندق "لو رويال".

    انظر أيضا:

    لمستخدمي الهواتف الذكية... تطبيقات عليك حذفها قبل رأس السنة
    عقب نفاد الحجوزات الشعبية... أسعار فلكية للتواجد في دبي ليلة رأس السنة
    في ليلة رأس السنة... ألف دولار سعر وجبة العشاء في دولة خليجية
    هل ردت بلقيس على ما فعلته إليسا في رأس السنة
    قتلى وحرائق وخسائر بالملايين..حصيلة احتفالات رأس السنة فى الصين
    الكلمات الدلالية:
    احتفالات رأس السنة, أخبار الفن العربي, أخبار فنية, الكريسماس, رأس السنة, مشاهير, حفلات, ماجد المهندس, عمرو دياب, راغب علامة, تامر حسني, محمد عبده, شيرين عبد الوهاب, فيفي عبده, صابر الرباعي, هيفاء وهبي, مايا دياب, السعودية, لبنان, تونس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik