Widgets Magazine
03:38 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    كيفين سبيسي

    في فيديو "مريب"... ماذا قال كيفين سبيسي بعد اتهامه بالتحرش بمراهق

    © REUTERS / Mario Anzuoni
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    اتهم الممثل الأمريكي كيفين سبيسي، بالاعتداء جنسيا على مراهق في حانة في ولاية مساتشوستس.

    وسيمثل سبيسي أمام المحكمة في 7 يناير/ كانون الثاني المقبل، على خلفية الحادث، الذي يُزعم أنه وقع في نانتوكيت في يوليو/ تموز 2016، بحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

    لكن نشر كيفين سبيسي، أمس الإثنين، فيديو يظهر فيه متقمصا شخصيته الشهيرة "فرانك أندروود" من مسلسل "هاوس أوف كاردز"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو ينكر ارتكابه أي خطأ.

    ويقول في الفيديو المريب: "أنا بالتأكيد لن أدفع ثمن الأمور التي لم أفعلها".

    وتابع للمشاهدين: "أنتم لن تصدقون الأسوأ من دون دليل، لن تتسرعون في إصدار الأحكام من دون حقائق".

    والمجني عليه، الذي يزعم أن كيفين سبيسي اعتدى جنسيا عليه، هو ابن مقدمة الأخبار التلفزيونية السابق، هيذر أونرو، والذي تحدثت علنا عن الحادث العام الماضي.

    واتهمت أونرو سبيسي بشراء الكحوليات لابنها، عندما كان يبلغ من العمر وقتها 18 عاما ، على الرغم من أن السن القانوني لتناول الكحوليات في ولاية ماساشوسيتس هو 21 عاما ، ثم بدأ في تلمس جسمه.

    ويظهر كيفين سبيسي في الفيديو، وهو يتحدى بنفس لهجة "فرانك أندروود"، ويقول بشكل مباشر للمشاهدين: "بالطبع هناك البعض يصدقون كل ما يقال لهم، وينتظرون سماعي وأنا أعترف بكل شيء".

    ويضيف: "سيقولون عني إنني لا أحترم الآخرين، لا ألتزم بالقواعد، وكأنني لعبت من قبل بقواعد أي شخص من قبل، ولكني لم أفعل هذا، وأحببتم ما قمت به".

    وكانت تمثل شخصية "فرانك أندروود" في مسلسل "هاوس أوف كاردز" نموذجا للبطل المتعطش للسلطة، وهو الذي قتل صحفي وسياسي في أحداثه الذي عرض حصريا على شبكة "نتفليكس"، قبل أن يتم قتله قبل بداية الموسم السادس.

    ويعتبر الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق، هو أول ظهور علني لكيفين سبيسي، منذ اتهامه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بالاعتداء جنسيا على أحد الممثلين في الثمانينات من القرن الماضي.

    وحقق الفيديو أكثر من 4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه أمس الإثنين.

    وأدى ذلك الاتهام إلى إعفاء كيفين سبيسي عن عدد من الأدوار، بما في ذلك دوره من مسلسل "هاوس اوف كاردز"، وفيلم "All the Money in the World" لعام 2017 ، والذي أعيد تصويره بدونه.

    كما حقق فيلمه "Billionaire Boys Club"، فشلا ذريعا في شباك التذاكر الأمريكية، بتحقيقه إيرادات 126 دولار فقط، في أول ليلة عرض له في دور السينما الأمريكية في شهر أغسطس/ آب.

    انظر أيضا:

    شاهد... طقوس دفن للممثل كيفين سبيسي بعد اتهامه بالتحرش الجنسي
    عقاب جديد من "نيتفلكس" لكيفين سبيسي
    "نيتفلكس" تلغي مواسم جديدة من مسلسل "هاوس أوف كاردز" بعد اعترافات كيفين سبيسي الجنسية
    الكلمات الدلالية:
    ممثل أمريكي, التحرش الجنسي, ممثل, أخبار مشاهير, أخبار فنية, منوعات, أخبار منوعات, مشاهير, كيفين سبيسي, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik