Widgets Magazine
11:54 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    المطربة اللبنانية إليسا

    إليسا تكشف عن عملية مرتقبة... وهذا ما قالته عن سوريا (فيديو)

    © AP Photo / STR
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 24
    تابعنا عبر

    أدلت المطربة اللبنانية إليسا، أمس الخميس، بعدد من التصريحات المثيرة، خلال لقائها في برنامج "صار الوقت"، المذاع على فضائية "إم تي في" اللبنانية.

    وفي بداية اللقاء، انتقدت إليسا طريقة طبيبها المعالج من مرض سرطان الثدي في إخبارها بالأمر.

    وقالت: "لم يكن طبيبي المعالج لبقا في الطريقة التي أخبرني بها حقيقة مرضي، أنا طلبت من معمل التحاليل إخباري بطبيعة الورم إن كان حميدا أم خبيثا، وهو كان مصر أن يخبرني بالنتيجة".

    وتابعت: "اتصلت به لأسأله عن أمر آخر غير طبيعة الورم، وعندما رد علي قال لي أنت مريضة سرطان، وأكمل أنني سأتعالج، ولكني لم أسمعها بالتأكيد وانهرت لمدة 6 ساعات، اكتفيت بالجزء الأول، فلم أجد هذه الطريقة مناسبة، فقد كان أبي كان مريضا بسرطان المعدة، لمدة 7 سنوات ولم أخبره أنه مريض بهذا المرض حتى لا تنهار نفسيته".    

    وكشف مقدم البرنامج، مارسيل غانم، للمشاهدين أن العلاج الهرموني لإليسا من مرض السرطان منعها من حلم الأمومة، لترد عليه قائلة: "لو سئلت منذ 10 سنوات عن حلمي، كنت سأقول لك أنني أحلم بالأمومة وإنجاب الأبناء، ولكن الآن وقبل معرفتي بمرضي هذا الأمر لم يعد يهمني".

    وتابعت: "انزعجت بالتأكيد عندنا علمت أنني لم يعد لدي فرصة في الإنجاب، ولكن حياتي لم تقف عند هذه النقطة، بل من الممكن بعد أن أتزوج أتبنى طفلا وأربيه، وهذا بالنسبة لي كاف، كما أني لدي صديقتي (أنجيلا) اعتبرها ابنتي".

    وأكدت إليسا في لقائها بالبرنامج، أنها لا تعاد النظام السوري، ولكنها تتمنى أن يصبح التعامل مع دولتها الند بالند.

    وقالت: "والدتي سورية ورغم ذلك تم اتهامي بهذا، كل ما قمت به هو أنني استخدمت حقي كمواطنة لبنانية بالمشاركة في تظاهرت 14 مارس/آذار من شرفة منزلي، وذلك للمطالبة بالعدالة وعقاب المتهمين باغتيال سعد الحريري وهم واضحون".

    ووجه لها مارسيل غانم مقدم البرنامج سؤالا حول عودة الزمن السوري من جديد بعد زيارات عديدة من ممثلين الدول العربية لسوريا، لترد قائلة: "لم أشعر يوما أن الزمن السوري انتهى، فحتى الآن ممثلين سوريا متواجدون في لبنان مثل حزب الله والرئيس اللبناني ميشيل عون".

    وأضافت:

    "الله يستر علي بعد هذه الحلقة".

    وفي نهاية اللقاء في برنامج "صار الوقت"، أعلنت إليسا أنه بعد استئصال الورم واستئصال جزء من الغدد الليمفاوية، أصبحت المياة تتجمع في يدها، مما تسبب في ورم سيتم علاجه بعملية بسيطة في بروكسيل قريبا.

    وأوضحت أنه سيتم زراعة جزء من الدهون بدلا من الغدد الليمفاوية التي تم استئصالها حتى تتخلص من المياه الزائدة بشكل دوري.

    انظر أيضا:

    هكذا احتفلت إليسا باليوم العالمي للغة العربية
    إليسا تكشف مقومات "فارس أحلامها" وتبدي رغبتها بالتبني (فيديو)
    إليسا تكشف: ذلك الجزء من جسدي سبب لي أزمات كبيرة (فيديو)
    إليسا تثير ضجة كبيرة بعد نشرها صورة من غرفة نومها (صورة)
    إليسا تعلق على "تضخم ثروتها"
    الكلمات الدلالية:
    سرطان الثدي, مطربة لبنانية, أخبار مشاهير, منوعات, السرطان, أخبار منوعات, مشاهير, لقاء, إم تي في اللبنانية, إليسا, لبنان, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik