01:30 27 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    الفنانة أحلام

    حقيقة إلغاء حفل أحلام الأول في السعودية

    © Photo/ instagram/ahlamalshamsi
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 03

    أفادت تقارير صحفية، مؤخرا، بأن الحفل الأول للمطربة الإماراتية، أحلام، في المملكة العربية السعودية، تعرض للإلغاء.

    وبحسب خبر منشور في صحيفة "القبس" الكويتية، فإن نساء منطقة جازان، نجحن بواسطة حملة كبيرة وواسعة على "تويتر"، في إلغاء حفلها النسائي، الذي كان من المقرر إقامته في 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على خلفية تصريحاتها السابقة بشأن السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات.

    ولكن أكدت مصادر مقربة من أحلام على موقع التغريدات، أن هذا الخبر غير صحيح، وأوضحوا أنه كان من المفترض إقامة الحفل بتاريخ 21 ديسمبر في الرياض وليس في جازان.

    وأضافوا أنه لو كان الحفل تم إلغاؤه كما هو مزعم، فإن هيئة الترفيه السعودية أو المشرف العام على الفعاليات الفنية في السعودية، الصحفي عبد الله مخارش، كان سسيعلن رسميا عن هذا.

    ومن جانبه، صرح عبد الله مخارش في تغريدة له: "غير صحيح أبدا هذا الخبر، أسلوب غير مهني أبدا ولا يمت بالصحافة الصادقة بأي صلة، وأحلام ستتواجد في العام الجديد بعدة حفلات في مناطق مختلفه بأسلوب جديد ومفاجىء للجمهور".

    ومن جانبها، عقبت أحلام على تغريدة مخارش، بالتأكيد على "أن السعودية بلادها، وأن جمهورها الأول هو في السعودية وبكل فخر، وأنها سوف تعلن عن المواعيد الجديدة للحفل قريبا".

    ​وكانت أحلام أعلنت، قبل أسبوعين عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن إحيائها لسلسلة من الحفلات الغنائية لأول مرة في السعودية.

    وأشارت إلى أن حفلات السعودية، تتطلب تجهيزات كبيرة ويشارك بها أكثر من 150 عازفا، مشيرة إلى أنها ستعلن عن مواعيد الحفلات في الفترة المقبلة.

    انظر أيضا:

    تزامنا مع أعياد الميلاد... ترامب يحطم أحلام صبي (فيديو)
    أحلام تكشف عن مفاجأتها للسعوديين... أول فنانة تحقق هذا السبق (فيديو)
    بوتين يعد بتحقيق أحلام خمسة أطفال مصابين بأمراض مستعصية
    الفنانة أحلام تكشف حقيقة "سر محرج"
    موسيقار مصري يتحدث عن تلقيه تهديدات من الرياض... والفنانة أحلام ترد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفن العربي, أخبار مشاهير, أخبار فنية, مشاهير, حفلة موسيقية, حفلة, الفنانة أحلام, أحلام, السعودية, جازان, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik