19:36 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عبر الكثير من السعوديين عن اشتياقهم الشديد لإحياء المطرب السعودي، عبد المجيد عبد الله، حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض.

    ووصل اهتمام السعوديين بإقامة المطرب لحفل في الرياض، إلى حد تدشين هاشتاغ يحمل اسم "#حفل_عبدالمجيد_عبدالله_بالرياض"، والذي أرفقوا معه روابط وهمية من أجل حجز أماكنهم في الحفل.

    ​ولم يشارك عبد المجيد عبد الله حتى الآن في أي حفل غنائي بالسعودية، باستثناء المشاركة الوحيدة ضمن أوبريت "أئمة وملوك" في "الجنادرية" في شهر فبراير/شباط، فضلا عن إطلالة بسيطة عبر حفلات اليوم الوطني السعودي في سبتمبر/أيلول 2017.

    يذكر  أن عبد المجيد عبد الله أطلق تغريدة في سبتمبر 2017، ردا على تساؤل من قبل أحد المغردين، حول إقامة حفل له في السعودية، إذ كتب يومها: "الحفلة الجايه أكيد بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت. أخيرا حنصير طبيعيين مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير والجاي أحلى".

    واختتم عبدالمجيد نشاطه الفني في 2018 بـ "دويتو" مع الفنان رابح صقر في الـ "ميني ألبوم" الذي طرحه صقر الأسبوع الماضي بعنوان "منهو غيرك".

    وقبل ليلة رأس السنة بساعات، طرح عبدالله أغنية جديدة من كلمات عطا الله القحطاني، وألحان سهم بعنوان "الله عليك"، وتنتمي للون الرومانسي.

    ويشهد 2019 نشاطا فنيا كبيرا في السعودية، وكان آخرها الحفل الأول للموسيقار المصري، عمر خيرت، الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن عاليات مهرجان طنطورة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... حفل زفاف 47 عريسا وعروسا وسط الجليد
    بالفيديو... حارس أمن يخطف الأنظار في حفل ليدي غاغا
    بالفيديو... كيفين هارت يفكر في التراجع عن قرار عدم تقديم حفل الأوسكار
    ألمانيا تقيم حفل وداع للفحم
    أول تعليق من ملكة جمال أفريقيا بعد احتراقها في حفل تتويجها باللقب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية اليوم, عمر خيرت, عبد المجيد عبد الله, مشاهير, أخبار الفن, أخبار فنية, أخبار مشاهير, حفلات, أخبار الفن العربي, حفلات السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook