Widgets Magazine
14:40 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مدونة يوتيوب نور ستارز

    من بينهم أنس اسكندر ونور ستارز... تعرف على أبرز مدوني "يوتيوب" العرب

    © Photo/ Instagram/Noor Stars
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30

    لم تعد الشهرة تقتصر على الظهور بشاشات التلفاز فقط، فقد أصبح موقع "يوتيوب" وسيلة رائدة في عالم الشهرة، حيث يستطيع أي شخص أن يمتلك قناة على "يوتيوب"، ويقدم عليها ما يريده دون قيود أو تحكمات يفرضها عليه أحد.

    تقدم لك وكالة "سبوتنيك" مجموعة من أشهر "يوتيوبرز" العرب.

    أنس اسكندر:

    يقدم الشاب السعودي أنس اسكندر، فيديوهات على قناته "Anas Iskander" باليوتيوب، والتي تتخصص حول السفر وزياراته لدول ولأماكن جديدة. ويعرض مدوناته بطريقة ترفيهية وبسيطة، وبلغ عدد المشاهدات لقناته  120,167,026 مشاهدة، ويمتلك 2,070,061 متابع وفي رصيده 79 مدونة.

    نور ستارز:

    نالت المدونة والناشطة على الإنترنت، نور نعيم  شهرة واسعة عربياً عبر قناتها على يوتيوب، والتي حملت اسم "نور ستارز"، نشأت في سوريا وتقيم حالياً في الولايات المتحدة، تضم قناتها أكثر من 7 مليون مشترك.

    وتقوم نور بعمل مقاطع فيديو على يوتيوب لتنشر يومياتها وطرق وضع الماكياج، بالإضافة إلى بعض النصائح للفتيات، كما أنها تقوم بتقليد الشخصيات والقيام ببعض التحديات البسيطة. تبلغ عدد المشاهدات على قناتها 1,141,652,544 مشاهدة وتمتلك أكثر من 10 مليون متابع.

    قناة "عائلة مشيع"

    يعرض الشاب السعودي محمد مشيع يومياته مع عائلته من خلال فيديوهات قصيرة يتم عرضها بصفة دورية من خلال حساب القناة على يوتيوب، ويقوم من خلالها بعرض المواقف والمشاكل اليومية التي تواجهها العائلة مثل تعلم الأولاد اللغة العربية، وكيفية إستخدام معجون الأسنان وتنظيف الأسنان. تبلغ عدد المشاهدات على القناة 5,158,161,329 مشاهدة ويمتلك أكثر من 9 مليون متابع.

    قناة "إيش إللي"

    وهي قناة كوميدية للشاب السعودي بدر صالح ، ينتقد أحدث وأمتع المشاهد المرفوعة على الإنترنت ويقوم متابعوه بالمشاركة في ارسال ملاحظات على فديوهات غريبة منتشرة على يوتيوب ليتم نقدها باسلوب بناء احيانا وغالبا باسلوب ساخر. تبلغ عدد المشاهدات على القناة 395,739,871 مشاهدة ويمتلك أكثر من 3 مليون متابع.

    جو تيوب

    وهو برنامج مصري ساخر يقدمه الشاب المصري يوسف حسين، وقامت بعض القنوات التلفزيونية بعرض الحلقات على شاشاتها. وكان الشاب المصري ينشئ مقاطع فيديوهات سياسية ساخرة حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في وقت قصير، وعلى مدار شهور قاموا بعمل 12 حلقة ساخرة عن تناقضات التيار الليبرالي السياسي، وتناقض الإعلامين، فقام فريق جوتيوب بعمل 31 حلقة ناقش من خلالها جميع الأحداث التي مرت بمصر بشكل ساخر، وتخطى مشتركو قناة يوتيوب أكثر من 1,900,000 مشترك.

    N2O Comedy

    يقدم الشاب الأردني رجائي قواس الذي نال جماهيرية واسعة عبر "سكاتشاته" التي كان يبثها على قناته على يوتيوب N2O Comedy مدونات ساخرة تتميز بالفكاهة وخفة الظل. وكان قوّاس  أول عربي قدم عرض "ستاند آب" للجمهور السويدي والعربي على حد السواء، ضمن فعاليات مهرجان لوند للكوميديا. تبلغ عدد المشاهدات على القناة 127,944,146 مشاهدة ويمتلك أكثر من 678,463 متابع.

    الكلمات الدلالية:
    مدونين, بلوغرز, يوتيوب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik