Widgets Magazine
23:11 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الممثل المصري محمود ياسين

    أسرة محمود ياسين تتوعد هؤلاء... وتنشر أحدث ظهور له بعد الاعتزال

    © Photo / Facebook/ Mahmoud Yassin
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أصدرت أسرة الممثل المصري محمود ياسين، بيانا تحذيريا، أعربت فيه عن غضبها الشديد من بعض الأمور التي تقال بحقهم خلال الأيام الماضية.

    وأعلن عمرو محمود ياسين، نجل الفنان المصري، أن البيان الصادر باسم محمود ياسين وأفراد أسرته، جاء ردا على ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بحق الأسرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

    وأوضح عمرو محمود ياسين أن "البعض نشر أمورا تشكل سبا وتحريضا وتشهيرا بحق الأسرة، وكذلك اختلاق قصص غير حقيقية ومن وحي الخيال. كذلك استحل البعض الخوض في سيرة أفراد الأسرة بشكل لا يليق مع عادات الشعب المصري وتقاليده، كما أن له أثرا بالغ السوء في نفسية المعنيين به".

    وكشف نجل الفنان المصري أن البعض اختلقوا قصصا حول محمود ياسين، وإيداعه بإحدى المصحات من أجل العلاج بعد تدهور حالته الصحية، وهو أمر لا يمت للحقيقة بصلة.

    وأكدت أسرة الفنان المصري أن محمود ياسين يتواجد بصورة دائمة وسط أفراد أسرته بمنزله، وينعم بصحة جيدة على عكس كل ما قيل بحقه. كما هددت الأسرة وأعلنت اعتزامها اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة.

    كما شارك عمرو محمود ياسين، أحدث صورة لوالده، الذي أعلن اعتزاله الفن في شهر سبتمبر/أيلول.

    ويذكر أن الهجوم على أسرة محمود ياسين، امتد إلى زوجته الممثلة شهيرة، التي أثارت الجدل مؤخرا بظهورها دون ارتداء الحجاب، وهو ما تسبب في هجوم البعض عليها.

    واكتفت شهيرة بالرد، أمس الخميس، عبر حسابها على "فيسبوك"، من خلال بيان مطول، أوضحت فيه أن "الحجاب لا يقتصر فقط على غطاء الرأس، حيث إنه جزء يكتمل بباقي جسد المرأة وسلوكياتها واحتشامها، وبالتالي فهي من وجهة نظرها مازالت محجبة".

    وفسرت الفنانة المعتزلة ما حدث في ذلك اليوم، بكونها توجهت بصحبة سهير رمزي إلى حدث خيري، تشرف عليه مجموعة من النساء، ولم يكن هناك رجل واحد، حتى وصل مصمم الأزياء، هاني البحيري، من أجل شراء ملابس والتبرع بدخلها لصالح العمل الخيري، والتقطوا صورة معاً، انتشرت بشكل كبير في الأيام الماضية.

    وفي النهاية، أكدت شهيرة أنها تابعت رأي الأزهر في تلك المسألة، وما ذكر في بعض القنوات أن المرأة فتنة في كل سن، وليس عليها خلع الحجاب، وهو الرأي الذي تحترمه ولا يزعجها على الإطلاق أن تعود لغطاء الرأس.

    انظر أيضا:

    بعد صورها المثيرة للجدل دون حجاب... أول رد فعل من شهيرة
    الممثل المصري محمود ياسين يعتزل التمثيل
    بعد النصب عليها بهدية الـ 3 ملايين ريال... حليمة بولند تتوعد الساخرين منها (فيديو)
    ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في أسبوع لندن للموضة
    من جيجي حديد وهيلاري كلينتون إلى الملكة إليزابيث... النساء المشهورات اللاتي ارتدين الحجاب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفن العربي, حجاب, أخبار مشاهير, أخبار فنية, أخبار الفن, مشاهير, فيسبوك, شهيرة, محمود ياسين, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik