Widgets Magazine
12:18 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رامي مالك

    بالفيديو... رامي مالك بعد فوزه بأوسكار يتحدث بالعربية: أعشق هؤلاء في مصر

    © REUTERS / MIKE SEGAR
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    عبر الممثل الأمريكي من أصول مصرية، رامي مالك، عن فخره بتقاليده وأصوله الشرقية، وذلك أول تصريحات له، عقب فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل.

    وأكد مالك خلال حضوره مؤتمر صحفي، بعد انتهاء حفل توزيع جوائز أوسكار، ردا على صحفية، بأنه نشأ منذ صغره على حب الفنانين المصريين، أم كلثوم وعمر الشريف.

    وقال رامي مالك للصحفيين باللهجة المصرية: "أهلا وسهلا وفرصة سعيدة ومنور بيكم كلكم".

    وأشار إلى أن شقيقته نشأت في مصر، وأنه عندما كبر أدرك كم هي جميلة تقاليده الشرقية، معبرا عن انبهاره بخروج ذلك الكم الهائل من الفن النقي وهذه الثقافة من منطقة الشرق الأوسط.

    وقال موجها رسالة لكل من في الشرق الأوسط: "أشعر بالامتياز بكوني أمثل فن هذه المنطقة، وأقول لكل شخص من هناك أنه لدينا فرصة لتحقيق هذا"، ليقابل بتصفيق من الحاضرين.

    ​وفاز رامي مالك، أمس الأحد، بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) الذي جسد فيه دور فريدي ميركوري قائد الفرقة الموسيقية الملكية الراحل.

    وبرز مالك (37 عاما) كأفضل مرشح للجائزة في الأسابيع القليلة الماضية، بعد فوزه بجائزة غولدن كلوب (الكرة الذهبية) وبجائزة رابطة ممثلي السينما البريطانية، بحسب ما نقلت "رويترز".

    وينحدر مالك المولود في لوس أنجلوس من أصول مصرية وقام بدور ميركوري المولود لأبوين من الهند هاجرا مع أسرتهما إلى الهند عندما كان في أواخر العقد الثاني من عمره.

    انظر أيضا:

    كيف هنأ فنانون عرب رامي مالك بفوزه بأوسكار
    رامي مالك... من بيع الفلافل إلى أول عربي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل
    رامي مالك الحاصل على أوسكار يتحدث عن أصوله المصرية (فيديو)
    الكشف عن سر قاسي في حياة النجم رامي مالك
    رامي مالك يفوز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الأوسكار, الأوسكار, حفل الأوسكار, جائزة الأوسكار, سينما, جوائز الأوسكار, هوليوود, أفلام, أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة, رامي مالك, الولايات المتحدة الأميركية, أمريكا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik