Widgets Magazine
02:04 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية يكرم الفنان لطفي لبيب

    رئيس مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية: الدورة الجديدة مختلفة

    © Sputnik . Abdallah Hmaid
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قال المخرج الكبير مجدي أحمد علي في كلمته، خلال افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية، إنه بدعم الفنانين ستكون الدورة الجديدة من المهرجان مختلفة، خاصة وإنه المهرجان الأسيوي الوحيد في مصر، حيث إن الجمهور المصري لا يعرف هذا الجزء الأسيوي ونحاول من خلال المهرجان التعرف عليه.

    وأضاف أن مصر تصنع السلام وتدعمه وأنها قادرة على مواجهة الإرهاب أمام العالم كله، متوجهاً بالشكر إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على دعمه للمهرجان وكذلك السفير الصيني ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وجهات الأخرى الداعمة للمهرجان.

    تشهد مدينة شرم الشيخ، اليوم السبت، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، وسط حضور كبير من نجوم الفن والسينما من مصر وآسيا.

    وتتولى رئاسة المهرجان الشرفية الفنانة إسعاد يونس، ويكرم المهرجان الفنان لطفي لبيب على مشواره الفني، كما يكرم الفنانة هالة صدقي.

    وقال مجدي أحمد علي "إن الدورة الجديدة تهدف إلى فتح نافذة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية التي تشهد نشاطا كبيرا"، لافتا إلى أن لبيب يملك مشوارا سينمائيا وتليفزيونيا ومسرحيا ثريا.

    وأشار إلى أنه نجح في أن يشبع جمهوره بالكوميديا التي تفنن في تقديمها، وحرص على ألا يكرر نفسه في أعماله، ليصبح ظهوره على الشاشة كفيلا برسم البهجة على وجوه كل المشاهدين.

    والمهرجان برئاسة المخرج مجدي أحمد علي ويقام في مدينة شرم الشيخ  المصرية على البحر الأحمر، ويستمر في الفترة من 2 إلى 8 مارس الجاري، وتم إهداء هذه الدورة للفنانة سعاد حسنى حيث يأتي تعبيرا عن التقدير لهذه الفنانة التي أثرت في السينما المصرية.

    انظر أيضا:

    "أشهر متحرش في السينما المصرية" يكشف عن طلبه أثناء مشهد اغتصاب ليلى علوي
    محمد هنيدي... "قائد ثورة التغيير" في السينما المصرية
    تاريخ "الفن السابع" يرصد منحنيات "صعود وهبوط" السينما المصرية والروسية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المنوعات, فن, سينما, مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية, شرم الشيخ, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik