21:14 26 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    رامز جلال

    تسريبات جديدة من برنامج رامز جلال رمضان المقبل... هؤلاء أبرز ضحاياه

    Facebook
    منوعات
    انسخ الرابط
    102

    كشفت تسريبات عن تفاصيل جديدة بشأن برنامج المقالب الجديد للفنان المصري، رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان للعام الحالي.

    وأفادت المعلومات المسربة، أن جلال استقر على دولة إندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، وذلك لأن ظروف المكان تناسب الضيوف، فضلا عن صعوبة التكهن بوقوع المقلب هناك، بحسب مجلة "لها".

    وعن أبرز ضحايا النسخة الجديدة من البرنامج، فإنه يتردد أن رامز جلال يعتزم استضافة الممثلة المصرية، رانيا يوسف، خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.

    كما أشارت التسريبات إلى أن رامز جلال يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي المصري، مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ومطرب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

    ومن المرجح أن يتنكر رامز جلال في برنامجه الجديد بإطالة شعره على غير المعتاد، وصبغ لحيته باللون الأبيض حتى يبدو عجوزا، فيما لم يتم الكشف عن اسم البرنامج بعد.

    كما كشف الحساب الرسمي لـ "شرطة المشاهير" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، ستشارك رامز جلال تقديم برنامجه للمقالب لرمضان 2019، ويتلخص دورها في إقناع الضيوف بأنهم في أحد البرامج الوهمية، ثم تتوالى أحداث المقلب.

    يذكر أن آخر برامج مقالب رامز جلال كان في رمضان الماضي، ويحمل عنوان "رامز تحت الصفر"، والذي صور في روسيا، بمناسبة مونديال كأس العالم، وشاركه تقديمه، لاعب كرة القدم المصري المعتزل، مجدي عبد الغني، وعرض على فضائية "إم بي سي" السعودية.

    انظر أيضا:

    تسريب فكرة برنامج مقالب رامز جلال الجديد لرمضان 2019
    محمد صلاح يتربع على القمة... وصدمة قاسية تضرب رامز جلال
    رامز جلال يرعب كريم فهمي... الدب يهاجمه بشراسة (فيديو)
    هداف الأهلي يهين رامز جلال بعد اكتشافه للمقلب (فيديو)
    دم "رامز جلال" يظهر في تعليق ديانا حداد على مقلبه معها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار رامز جلال, برنامج رامز جلال, أخبار رمضان, مسلسلات رمضان, أخبار مشاهير, رمضان, مشاهير, إم بي سي, رامز جلال, رانيا يوسف, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik