04:55 GMT28 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شبكة "نتفليكس" التلفزيونية الأمريكية موعد بث الجزء الثالث من المسلسل الإسباني الذي لقي شهرة عالمية واسعة "بيت من ورق" (بالإسبانية: La casa de papel).

    ونشر الحساب الرسمي لشركة الترفيه الأمريكية الإعلان التشويقي للجزء الثالث من المسلسل والذي حمل عنوان "البروفيسور"، الذي أكد أنه سيتم إذاعته في 19 يوليو/ تموز، وهو ما قوبل بفرحة عارمة ظهرت من خلال تعليقات المشاهدين الذين عبروا عن سعادتهم بالإعلان الذي طال انتظاره.

    "بيت من ورق" الذي يُعرف أيضا باسم "بيت المال" هو مسلسل سرقة إسباني من إنتاج "ألكس بينا" لشبكة أنتينا 3.

    والمسلسل هو عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لموسم واحد مقسم لجزأين، عُرض لأول مرة في 2 مايو/ 2017 ولآخر مرة في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني من نفس السنة.

    أضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس ثم أعيد تحريره ليصبح بـ13 حلقة بدلا من 9 حلقات في الأصل بعد النجاح الكبير الذي حققه.

    وتدور قصة المسلسل حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، ولينفذ ذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن ليس لديهم ما يخسرونه.

    وتقوم الفكرة على اقتحام دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك للبقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

    انظر أيضا:

    "تحدي مميت" يجتاح الإنترنت... و"نتفليكس" تصدر تحذيرا شديدا (فيديو)
    منتقد ابن سلمان يسخر من حذف "نتفليكس" حلقته التي احتوت على لفظ بذيء
    "نتفليكس" تحجب حلقة من برنامج ينتقد ولي العهد السعودي... ماذا جاء بها (فيديو)
    "وظيفة الأحلام"... "نتفليكس" تبحث عن "مشاهدين" للعمل لديها
    الكلمات الدلالية:
    مسلسل, نتفليكس, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook